"Die großen Äpfel sind rot."

الترجمة:التفاحات الكبيرة حمراء.

منذ سنتين

8 تعليقات


1aaF2
1aaF2

عفوا.. تفاحة تجمع على جمع المذكر السالم اي تفاحة=> تفاح وشكرا

منذ سنتين

yaser.mouathen

في اللغة العربية دائما الجمع يكون Die

منذ سنتين

BasemaShah

كيف نميز اذا كنا نريد الكتابة große. Oder großen

منذ سنتين

BasemaShah

ارجو المساعدة

منذ سنتين

LaithAl-Mo

(Das ist ein Apfel) (Ich habe einen Apfel) (Der + akkusativ = den) (Ein + akkusativ = einen) Akkusativ المنصوب يعني

منذ سنة واحدة

IyadKharma

كلامك خطأ هون جمع و الجمع مافي مذكر و مؤنث بعدين هون مافي Akkusativ مع فعل sein دائما Nominativ

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

نضيف en بأخر الصفة مع المنصوب وفقط مع المذكر

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

الصفة شوي معقدة لانو بتجي مع nominativ ,akkusativ,dativ,وبكل حالة تتغير الاداة والصفة

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.