1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die großen Äpfel sind rot."

"Die großen Äpfel sind rot."

الترجمة:التفاحات الكبيرة حمراء.

May 20, 2016

8 تعليقات


1aaF2

عفوا.. تفاحة تجمع على جمع المذكر السالم اي تفاحة=> تفاح وشكرا


yaser.mouathen

في اللغة العربية دائما الجمع يكون Die


BasemaShah

كيف نميز اذا كنا نريد الكتابة große. Oder großen


BasemaShah

ارجو المساعدة


LaithAl-Mo

(Das ist ein Apfel) (Ich habe einen Apfel) (Der + akkusativ = den) (Ein + akkusativ = einen) Akkusativ المنصوب يعني


IyadKharma

كلامك خطأ هون جمع و الجمع مافي مذكر و مؤنث بعدين هون مافي Akkusativ مع فعل sein دائما Nominativ


LaithAl-Mo

نضيف en بأخر الصفة مع المنصوب وفقط مع المذكر


LaithAl-Mo

الصفة شوي معقدة لانو بتجي مع nominativ ,akkusativ,dativ,وبكل حالة تتغير الاداة والصفة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.