"Die großen Äpfel sind rot."

الترجمة:التفاحات الكبيرة حمراء.

May 20, 2016

8 تعليقات


1aaF2

عفوا.. تفاحة تجمع على جمع المذكر السالم اي تفاحة=> تفاح وشكرا

May 20, 2016

yaser.mouathen

في اللغة العربية دائما الجمع يكون Die

October 16, 2016

BasemaShah

كيف نميز اذا كنا نريد الكتابة große. Oder großen

October 19, 2016

BasemaShah

ارجو المساعدة

October 19, 2016

LaithAl-Mo

(Das ist ein Apfel) (Ich habe einen Apfel) (Der + akkusativ = den) (Ein + akkusativ = einen) Akkusativ المنصوب يعني

December 10, 2016

IyadKharma

كلامك خطأ هون جمع و الجمع مافي مذكر و مؤنث بعدين هون مافي Akkusativ مع فعل sein دائما Nominativ

August 18, 2017

LaithAl-Mo

نضيف en بأخر الصفة مع المنصوب وفقط مع المذكر

December 10, 2016

LaithAl-Mo

الصفة شوي معقدة لانو بتجي مع nominativ ,akkusativ,dativ,وبكل حالة تتغير الاداة والصفة

December 10, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.