Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die großen Äpfel sind rot."

Translation:التفاحات الكبيرة حمراء.

2 years ago

8 Comments


1aaF2
1aaF2

عفوا.. تفاحة تجمع على جمع المذكر السالم اي تفاحة=> تفاح وشكرا

2 years ago

yaser.mouathen

في اللغة العربية دائما الجمع يكون Die

1 year ago

BasemaShah

كيف نميز اذا كنا نريد الكتابة große. Oder großen

1 year ago

BasemaShah

ارجو المساعدة

1 year ago

LaithAl-Mo

(Das ist ein Apfel) (Ich habe einen Apfel) (Der + akkusativ = den) (Ein + akkusativ = einen) Akkusativ المنصوب يعني

1 year ago

IyadKharma

كلامك خطأ هون جمع و الجمع مافي مذكر و مؤنث بعدين هون مافي Akkusativ مع فعل sein دائما Nominativ

11 months ago

LaithAl-Mo

نضيف en بأخر الصفة مع المنصوب وفقط مع المذكر

1 year ago

LaithAl-Mo

الصفة شوي معقدة لانو بتجي مع nominativ ,akkusativ,dativ,وبكل حالة تتغير الاداة والصفة

1 year ago