1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er braucht keinen Schlaf."

"Er braucht keinen Schlaf."

الترجمة:هو لا يحتاج أن ينام.

May 20, 2016

8 تعليقات


1aaF2

هو لا يحتاج للنوم ، هو لا يحتاج الى النوم ،،،، ما الفرق بين الجملتين .. وشكرا


khaleddiwa

هو لايحتاج نوم انتم هنا معاملين النوم بأنه اسم وليس فعل ومن الخطئ ان نقول ان ينام لان معناه بالعربي يصبح فعل الرجاء التدقيق


BMWK8

Er braucht keinen schlaf .. ... هذا الذي سمعته لأكثر من مرة .. و كل مرة تعتبرون إحابتي خاطئة .. هل عندكم اجابة مختلفة ؟؟؟؟


mem625

هو يحتاج الا ينام


L3r02

لماذا باخر الجمله تصرفت schlaf مو لازم نضع schlafen


XiwiAbdul-

Schlaf = إسم النوم Schlafen = فعل ينام


BMWK8

أين الخطأ في الاجابة .. ؟؟؟؟؟؟؟؟


Agholid

هو لا يحتاج نوم

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.