"Wir sind Männer."

الترجمة:نحن رجال.

May 20, 2016

26 تعليقًا


ALIKING866284

ببساطة Wir للجمع الذكر يعني اننا و lch يعني انا


yahes

نحن نكون رجال


avend3

نحن رجال


l3Rk1

نحن نكون رجال


Banabay

اننا رجال


CtWX3

نحن رجال


BOg0UK

نحن رجال


abdulla465194

نحن رجال الارض


4b4m3

ضفوني صديقه


OOIq7

لا يوجد صوت


walid111083

حتي الآن يوجد لي مشكله ف ادوات الاشاره Er Es Sie


clw98

Er = هو Sie =هي


AbdelaliZa8

الصوت لا يعمل نهائيا


t9Fq5

Wir sind Männer


SaraGamal696095

Wir sind männer انتم رجال


MaherAlkou

Ihr sind mànner مابتصير يعني انتم رجال


Abdelouafi3

ماذا تعني sind

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.