"Wir sind Männer."

الترجمة:نحن رجال.

May 20, 2016

32 تعليقًا


ALIKING866284

ببساطة Wir للجمع الذكر يعني اننا و lch يعني انا


yahes

نحن نكون رجال


Banabay

اننا رجال


avend3

نحن رجال


l3Rk1

نحن نكون رجال


CtWX3

نحن رجال


BOg0UK

نحن رجال


abdulla465194

نحن رجال الارض


4b4m3

ضفوني صديقه


OOIq7

لا يوجد صوت


jIKb9

بلكي الشبكي ضعيفي


walid111083

حتي الآن يوجد لي مشكله ف ادوات الاشاره Er Es Sie


clw98

Er = هو Sie =هي


t9Fq5

Wir sind Männer


SaraGamal696095

Wir sind männer انتم رجال


hanane36841

لا wir sind تعني نحن


MaherAlkou

Ihr sind mànner مابتصير يعني انتم رجال


Abdelouafi3

ماذا تعني sind


hanane36841

كيف انطق الw


Saqr347426

نفس V في الانجليزي يا بطل


AbdulhaiKh5

لسام وحدة ياكبس على الكبسة 2 وينتلق على العاته انا بل قلد كبست أتمنى يحثون بليس

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.