"Bis später!"

الترجمة:أراك لاحقاً!

May 20, 2016

9 تعليقات


IsraaShata

أراك لاحقا هي نفس معني أراك قريبا

May 20, 2016

aghiadalkh

it's like see you later

June 7, 2016

Fareda963706

اوك

March 19, 2018

jfum10

انا اكتب اراك لاحقا لكن البرامج يعطيني خطا

October 14, 2018

t9Fq5

Bis bald..................أراك قريباً Bis später................أراك لاحقاً Bis Morgen...............أراكَ غداً

February 20, 2019

mr.sahba10

ما الفرق بينه و بين bis bald ?

April 2, 2017

BlackHawkAT

لا أعلم 100% لكن غالباً نفس المعنى

April 26, 2017

sercivin

نلتقي لاحقا نفس المعنى

September 5, 2017

QzaI9

نلتقي لاحقا

September 28, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.