"Bis später!"

الترجمة:أراك لاحقاً!

May 20, 2016

11 تعليقًا


t9Fq5

Bis bald..................أراك قريباً Bis später................أراك لاحقاً Bis Morgen...............أراكَ غداً


aghiadalkh

it's like see you later


IsraaShata

أراك لاحقا هي نفس معني أراك قريبا


jfum10

انا اكتب اراك لاحقا لكن البرامج يعطيني خطا


mr.sahba10

ما الفرق بينه و بين bis bald ?


BlackHawkAT

لا أعلم 100% لكن غالباً نفس المعنى


sercivin

نلتقي لاحقا نفس المعنى


QzaI9

نلتقي لاحقا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.