"Bis später!"

الترجمة:أراك لاحقاً!

May 20, 2016

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


t9Fq5

Bis bald..................أراك قريباً Bis später................أراك لاحقاً Bis Morgen...............أراكَ غداً


aghiadalkh

it's like see you later


IsraaShata

أراك لاحقا هي نفس معني أراك قريبا


jfum10

انا اكتب اراك لاحقا لكن البرامج يعطيني خطا


sercivin

نلتقي لاحقا نفس المعنى


QzaI9

نلتقي لاحقا


UqpX14

Bis spöter ًارأك لاحقا


nPdf13

Bis später . .أراك لاحقا


AbdullahEm856966

هههههههههههه صحح


XLjz794460

Bis später...... Bis Motgen.. Bis bld


mr.sahba10

ما الفرق بينه و بين bis bald ?


BlackHawkAT

لا أعلم 100% لكن غالباً نفس المعنى

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.