"Bis später!"

الترجمة:أراك لاحقاً!

منذ سنتين

8 تعليقات


IsraaShata

أراك لاحقا هي نفس معني أراك قريبا

منذ سنتين

aghiadalkh

it's like see you later

منذ سنتين

mr.sahba10
mr.sahba10

ما الفرق بينه و بين bis bald ?

منذ سنة واحدة

BlackHawkAT

لا أعلم 100% لكن غالباً نفس المعنى

منذ سنة واحدة

sercivin

نلتقي لاحقا نفس المعنى

منذ سنة واحدة

QzaI9

نلتقي لاحقا

منذ سنة واحدة

Fareda963706

اوك

منذ 7 أشهر

jfum10

انا اكتب اراك لاحقا لكن البرامج يعطيني خطا

منذ أسبوع واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.