1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الرجل و المرأة عندهم الكثير …

"الرجل و المرأة عندهم الكثير جداً من السمك."

الترجمة:Der Mann und die Frau haben so viel Fisch.

May 21, 2016

12 تعليقًا


fSCv2

اريد المساعدة


Fadi384029

اذا بقدر عالمساعدة .. انا جاهز


AhmadHassa431755

يا ريت تساعدني يا اخي كل ما بختار الجواب الصحيح بيعطيني غلط


Fadi384029

كيف يعني؟ هون مافي اختيار يا اخي هون عم يطلب ترجمة


MahmoudAlDarwish

في اجابتين صح اختارهم


Zakaria875268

هو عم يقول البرنامج اختار جميع الأجابات الصحيحة انا هيك صار فيني اول ما أستخدمة البرنامح اختار اجابة وحدة وما انتبه على التانية بس هون هﻷ في اجابتين صحيحات بتختارن بيمشي الحال


VS6m2

ياخي قصدو عم يختار الترجمة الصحيحة يقول غلط عندي نفس المشكلة


malekkurde

ﻻزم تختار اجابتين الاول وتاني وراح يمشي الحال


Hihsammosa

اني أخترت الجابة اول أعطاني غلط


ibrahimhamida

why its not correct? .......der mann und die frau haben sehr viel fisch


ismail909321

Der mann und die frau haben so viel Fisch.. oder .. Der mann und die frau haben sehr viel Fisch


BMWK8

so viel ..يعني جمع و ليس مفرد

ليش Fisch ???

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.