Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Es ist fertig."

Translation:إنه جاهز.

0
2 years ago

13 Comments


SoomarSy

كيف هاي الحملة طلعت انه جاهز وكلمة فيرتش تعني انتهى

4
Reply2 years ago

VS6m2

صحيح بس هي بمعناين

4
Reply2 years ago

Banabay

انه جاهز

2
Reply1 year ago

mmat5
mmat5

حتى لفظها غلط عم يقولوا فارتيك و هي اصلها فيرتك

1
Reply1 year ago

AlwardaAlw

يعني شو اخر شي طلع معكن

1
Reply1 year ago

C3G42
C3G42

فناش انهتى

1
Reply11 months ago

FayezAli1

الاجبتين صحيحة جاهز وومنتهي

0
Reply1 year ago

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق المحادثة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

0
Reply1 year ago

Abdulrahma875997

كيف صحيحة والتنتين عكس بعض

0
Reply1 year ago

ismail909321

اي نفس الشي .جاهز او انتهى نفس المعنى حتى بالعربي شو وين عايش انت

0
Reply1 year ago

Baraa802099

Es ist fertig

0
Reply11 months ago

Mostafa990955

انضمو الى النادي تبعي

0
Reply2 months ago

mnaal8

كتبت جاهز اعطاني خاطئ

0
Reply1 month ago