"Es ist fertig."

الترجمة:إنه جاهز.

May 22, 2016

13 تعليقًا


SoomarSy

كيف هاي الحملة طلعت انه جاهز وكلمة فيرتش تعني انتهى

May 22, 2016

VS6m2

صحيح بس هي بمعناين

May 27, 2016

Banabay

انه جاهز

November 9, 2016

AlwardaAlw

يعني شو اخر شي طلع معكن

October 15, 2016

C3G42

فناش انهتى

September 8, 2017

mmat5

حتى لفظها غلط عم يقولوا فارتيك و هي اصلها فيرتك

October 12, 2016

FayezAli1

الاجبتين صحيحة جاهز وومنتهي

December 27, 2016

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق المحادثة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

January 16, 2017

Abdulrahma875997

كيف صحيحة والتنتين عكس بعض

June 21, 2017

ismail909321

اي نفس الشي .جاهز او انتهى نفس المعنى حتى بالعربي شو وين عايش انت

July 9, 2017

Baraa802099

Es ist fertig

September 10, 2017

Mostafa990955

انضمو الى النادي تبعي

June 6, 2018

mnaal8

كتبت جاهز اعطاني خاطئ

June 24, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.