"Es ist fertig."

الترجمة:إنه جاهز.

منذ سنتين

13 تعليقًا


SoomarSy

كيف هاي الحملة طلعت انه جاهز وكلمة فيرتش تعني انتهى

منذ سنتين

VS6m2

صحيح بس هي بمعناين

منذ سنتين

Banabay

انه جاهز

منذ سنتين

AlwardaAlw

يعني شو اخر شي طلع معكن

منذ سنتين

C3G42
C3G42

فناش انهتى

منذ سنة واحدة

mmat5
mmat5

حتى لفظها غلط عم يقولوا فارتيك و هي اصلها فيرتك

منذ سنتين

FayezAli1

الاجبتين صحيحة جاهز وومنتهي

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق المحادثة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

منذ سنة واحدة

Abdulrahma875997

كيف صحيحة والتنتين عكس بعض

منذ سنة واحدة

ismail909321

اي نفس الشي .جاهز او انتهى نفس المعنى حتى بالعربي شو وين عايش انت

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Es ist fertig

منذ سنة واحدة

Mostafa990955

انضمو الى النادي تبعي

منذ 6 أشهر

mnaal8

كتبت جاهز اعطاني خاطئ

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.