"Es ist fertig."

الترجمة:لقد إنتهى.

May 22, 2016

21 تعليقًا


SoomarSy

كيف هاي الحملة طلعت انه جاهز وكلمة فيرتش تعني انتهى


VS6m2

صحيح بس هي بمعناين


Banabay

انه جاهز


LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق المحادثة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn


AlwardaAlw

يعني شو اخر شي طلع معكن


FayezAli1

الاجبتين صحيحة جاهز وومنتهي


C3G42

فناش انهتى


mmat5

حتى لفظها غلط عم يقولوا فارتيك و هي اصلها فيرتك


Abdulrahma875997

كيف صحيحة والتنتين عكس بعض


ismail909321

اي نفس الشي .جاهز او انتهى نفس المعنى حتى بالعربي شو وين عايش انت


Mostafa990955

انضمو الى النادي تبعي


mnaal8

كتبت جاهز اعطاني خاطئ


Eliasbshes

تأتي بمعنى مستعد أو جاهز


AdminRef

ما بصير في غلط


dima666953

وقت بكون ich او du ...او الضمائر يلي بدل عأشخاص بكون معناها جاهز بس es بتاخد معنى الانتهاء.هيك بظن


AlMhoder

ترجمة غريبة


kenza146818

ليش الإجابة خطأ


GcQm11

الترجمة غير صحيحة!


SalehAhmed43700

لقد انتهى الترجمه بتاعتها يا جماعه الخير


ISMAILAA2

رمضان كريم عالجميع

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.