"The man has oil."

الترجمة:الرجل لديه زيت.

May 22, 2016

18 تعليقًا


FatmaAly1

اللغه انجليزيه جدا سهله اريد اتعلمها باقرب وقت لاني اريد اسافر الى الخارج


rafathajahjeh

كل شخص يريد تعلم اللغه انجليزيه ___بالتوفيق


tala76866

بتوفيق يارب بتروحي وبترجعي بسلامة إن شاء الله


rida.moh2

لماذا لم نقل الرجل يملك الزيت


Sadequ

@ يملك own


OmAmerAlEi

او زيت الرجل


hala354807

لدى الرجل زيت ، أين الخطأ ؟؟؟؟؟


1PoZ1

ختمتها


d68E3

لماذا استخدم has ولم يستخدم have


you330118

Have I you they we Has she he it اتمنى انك فهمت


OMARGT500

الله اعلم !


Fourmx

لأن has تستخدم لمفرد مذكر غائب اومفرد مؤنث غائب او it


D8dO2

انا اللغه الانجليزيه سهله


Nawal811482

طيب لو قلت "لدى الرجل زيت" ايش حتكون صياغتها بالإنجلش ؟ إذا ممكن أحد يعرف


o2S3

بالتوفيق يارب.


75cT4

the man has oil

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.