"We are not hungry."

الترجمة:نحن غير جائعين.

May 22, 2016

69 تعليقًا


akefmusa

نحن لسنا جائعين


Adhum

لسنا جائعون ؟؟ هل الجملة خاطئة ام لابد من الترجمه الحرفية


waelmasry

نحن غير جائعون صح إحتسبها خطأ


ahmtooo

هنا مفروض يكون في خيار لسنا


Habiboulla1

لسنا جائعين... أين الخطأ في هذه الجملة ؟


EWl44

نحن لسنا جائعين


0We4

لسنا جائعين


yamamah6

We are not hungry


ahmed241028

الترجمه الصحيحه نحن لسنا جائعين. لانه يترجم حرفي


lnxin

طيب متفرق كلمه نحن ليس جائعين عن نحن غير جائعين


GfhjSadrt

انه برنامج رائع


hageramr6

بوفقك ابرئي انا مش بقدر استغنا عنكك


MohamadMom3

نحن لسن جائعين


[مستخدم حسابه معطّل]

    لسنا جائعين ..وعطاني خطأ


abdelrahma947223

    المفروووض لسنا


Hessah328083

    are متى تأتي ؟


Mjn261

    تاتي بعد We, you, thay في الفعل المضارع المستمر


Hijohijo

    When you coming


Ujch15

    هسه عوفينه من هذا كله ممكن نتعرف


mahanasser14

    مابتفرق غير جائعين عن لسنا جائعين


BUMt5

    نحن جايعين


BXii4

    ان هو برنامج جميل


raqhussein

    خطأ في الجملة تابعوني


I-S-Specter

    أولا، لا داعي لكتابة نحن. الترجمة الصحيحة لسنا جائعين. هناك العديد من الأسئلة الصحيحة لكن هذا أو الأصح!


ecEP12

    انهو برنامج رائع لقد حفظت بعض الكلمات


tofrag

    نحن لسنا جياع


the-slayer

    كود النادي: E4G2MW


Nada476015

    نحن لسنا جائعين و ليس نحن غير جائعون


esraa1221

    They not hungry


P.Summie

    ما فرق بين جائعين و جائعون؟


kxi04

    بالواو في حالة الرفع وبالياء في حالة النصب والجر


TybaHloa

    نحن غير جائعين


sia1410

    ما نحن جوعى، نحن غير جائعين ، كلو سيم سيم يارفيق


AyshaFathi

    انه كتبت نحن لسنا جوعانين و حط لي غلط


samaherMuh2

    اللهم صلى و سلم على نبينا محمد


majidaljne

    لسنا جائعين احتسبها خطأ


UDAl5

    لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير


nHM02

    فرق اللغة العربية ان للجملة اكثر من معنى مثال على ذلك ١ نحن لسنا جائعين ٢ نحن غير جائعين ٣ لسنا جائعين


Egyptman100

    لسنا جوعى.

    ما العيب في هذه الإجابة حتى تُحتسب خطأً؟!!!


zriba

    حبذا لو قللوا من الاسءلة المترجمة للعربية لان اجوبتنا تكون صحيحة 100/100 بحيت اوجه الجواب عديدة لكنها ترفض لانها غير مدجرة في التطبيق كمثال اغلب الاجوبة في التعاليق صحيحة ومرفوضة


Noem219585

    لسنا جائعين يا أبناء الحلال


zakaria311101

    لسنا جائعين


Ghina721430

    لسنا جائعين اعتبرها خطأ


TahaOmar12

    لسنا جائعين ،، ليه غلط


Jonathan.samy

    "لسنا" صح بس هوا مفهمهاش!!


Sinan684280

    لسنا جياع او جائعين او جائعون


vSVG13

    لسنا جا ئعين


sbNs8

    ايش ابتختلف غير عن ليس .....


vSVG13

    نحن غير جائعين}♥


Doaa718528

    لسنا جائعين .. ليست خطأ


karim704289

    نحن لسنا جائعون


Rajab566648

    لسنا جائعين أصح لغويا


majed.sad

    لسنا جائعين = نحن غير جائعين


hoba736779

    لسنا جائعون ...ليه تحسبها خطأ


YasserSaye17

    نحن ليس جوعي


EntsarBond

    اجانتي صحيحة


IbWD7

    لسنا جاىعين


athelbassa

    لسنا نغس معنى غير


abdelaziz321023

    لسنا جائعون ... خطأ و نحن غير جائعون صحيحة مش عارف اترجمه ازي بصراحة


MohammaDAs635031

    لسنا جائعين هي الاصح


Mustfa860856

    لسنا جائعون نفس معنى نحن غير جائعين


miJd12

    لم افهم اللفظ جيدا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.