1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er rennt, sobald er dich sie…

"Er rennt, sobald er dich sieht."

الترجمة:هو يركض، فور أن يراك.

May 23, 2016

18 تعليقًا


samia95002

الجملة ليست مفهومه بالعربي للاسف...


-Amr-Jbour-

هو يركض في اللحظة اللتي يراك بها .


FeruzAbo4

لكن ماذا يعني (فور )


u6vV2

هو يجري فور ان يراك


ShadiQurab

هو يركض فور يراك


maher761032

صوت هاد لجديد غليظ كاانو فايق من نوم معم افهم عليي


MernaAsaad2

ما فهمت شو يعني فور


fatma183481

Er rennt, sobald er dich seiht


fatma183481

Er laufen sobald er dich seiht


ismail169022

الكلمات ليست كامله


farhanmary1

أرجوكم تعلموا اللغة العربية... ما الفرق بين حالما يراك و فور أن يراك؟؟!! الاثنتان لهما المعنى ذاته


abdel218599

لا ادرى من اين يؤتون بالترجمة ... لكن انا اظن انها هكذا (هو يركض فور رؤيتك )


abdel218599

هو يركض فور رؤيته لنا ....ااااا العربيه تبكى على لمترجمها


AnassKasti

هو يركض فورآ عندما يراك


Deut015756464863

يعني الافضل الانسحاب


Deut015756464863

الترجمة خطا


ahmad890719

اي شو المترجم يلي مو عرفان الله وين حاطو الاصح فور رؤيتك هو يركض الترجمه الها اصول وقواعدالترجمه الحرفيه تغير من المعنى

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.