1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats fried chicken…

"The woman eats fried chicken."

الترجمة:المرأة تأكل دجاج مقلي.

May 23, 2016

105 تعليقات


Maha106

انا عندي فكره اقولكم وشيء ان كل واحد يعرف بأسمه وصفه وكل ماجاء يكتب شيء يقول اسمه وصفه عشان نتذكره ونتعرف عليه والي عجبته الفكره يحط لايكك


marioma_95

فديت للي يريد تصير كؤوسه ٦٠٠٠ حطو لايكات♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


NZxm2

عجبتني و ما عجبتني في نفس الوقت


fares494616

صح فديتج


HachemNess

اما كمان عجبتني و ماعجبتنيش


HachemNess

لش ما نستخدموش اسماء او القاب مستعاة الي عجبة الفكر يحط لايك


rbrub1

يا ناس أنصحكم لاحد يسوي الفكرة


rbrub1

لاحد يسوي الفكرة الي بالأول


754288Sara

انا عندي فكرة بمليون جنيييه


tooit

كتبتها بالظبط نفسها بس يقولي خطأ !! The woman eats fried chicken .


NZxm2

صح عليك غلط ×


leen688410

لازم تترجمها للعربي


mohammedYa652083

مطلوب ترجمتها للعربي


EngMoha1

نعم انا حتى كتبتها نفسها بس كتبوا لي خطأ


NZxm2

انا عندي فكرة . الفكرة هي : مو بس تحطون قول الترجمة انجليزي حطو عربي بعد .اتمنى ان الرسالة وصلتكم والي عجبته الفكرة لاااااااااااااااايكااااااات


nHCG10

هم هنا دورون لايكات


Toome311387

سبب وضع الs


Wijdan258635

لانه قاعده تنسب للمرأه يعني زي اه خلاص مالي خلق


hamid292825

ال s يرجع الى المرأة women


PO1J1

امراءة اذا حذفت ووضعت في مكانها She توضع ال S لان الShe مفرد ومع المفردات تستخدم S او es


chaymae251979

fried أريد تفسير


NZxm2

يعني مقلي ♡


2002529637

شو قصدج تفسير قصدج معنى


rorororo953320

اي انا كمان يقول خطا


FarahChouc

انا كتبتها ذات الشيء ولكن حسبت خطأ


shimaa67672

ليه غلط انا كتبتها بالظبط


aziiz_z

The woman eats fried chicken


F7pv1

انا ترجمتها بس يقولي اعكسي الكلمتين الاخرتين ليش


AHMEDMAHER768765

الامراة التي تتحدث غير مفهومه


Abdelrahim414000

هاهاهاهاها ازاي يا اسطا؟


amr111243

اننبهوا: سبب وضع ال s أن المطلوب هنا المضارع البسيط . ويستعمل للدلالة على عادة دائمة أو حقيقة علمية.


aXsS16

انا معلم لغة انكليزية لو ايا اشي مابتعرفوا من لغة بتمنى انو تسقلوني عاشن اجاوب وساعدكون ان شاء لله


CTZ76

ليش هنا عكسنا مقلي الدجاج ومتى اعرف ترتيب سياق الكلمه


ePGg13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا جديدة في البرنامج ماهي أفضل طريقة للتعليم الإنجليزي قاعدة أحاول لي ١٥ سنة ولسع لاأستطيع ابتحدث


humse_game

مين يقرا هذا التعليق في يوني 2019


lello379148

سبب وضع الs ???


AhmedmsZaky

لانها امرأه واحده ليست جمع لو جمع هنقول The women eat مفرد نقول The woman eats


GP1u

ان كانت مفاتيح السعادة بيدي ما كنت قد ضحيت برفقتي


AliaaWajee

انا ما كتبت مقلي


Tnfh1

fried معناها مقلي


mo3S1

كتبتها هي تأكل فراخ مقلية و قال لي خطأ و التصيب كان هي تأكل دجج مقلي !!


mo3S1

اقصد المرأة و ليست هي .. لقد نسيتها :D


CXaf7

برنامج لابأس به ...ولكنه سيء الصوت ..الصوت غير مفهوم .. هناك برامج لتعليم الأنجليزي ..ليست جيدة مثل هذا البرنامج ...ولكنها جيدة اللفظ والصوت جداً...... ربما قاموا بأعداد الصوت بطريقة أفضل من طريقة دوولينجو وأجود منها .....


solamalik

دولينجو بتاعي كويس جد جدا الصوت واضح برضو


HeshamElBo1

المفروض يكون الدجاجه مقلى مش العكس


m15nina

the woman eats fried chicken = المراه تأكل دجاج مقلي


arfajgunfu

Hi Good morning


fares494616

دايماً دجاج ولا مرّة تحطوا لنا شي لحم


ward.ye

المرأة تأكل دجاج مقلي


RCeb4

انا لما اجي اغلط في الكلمه يجبلي طلاسم


chinoune.mehdi

المرأة تأكل دجاجا مقليا دجاجا : مفعول به منصوب مقليا : صفة منصوبة


IkramMossa

عندي صح و بيقولي خطاء !!!


solamalik

راجعيها يا اكرام


NoorSubbar

يمه من الـchicken


NoorSubbar

شكثر ما يحبن الدجاج


ANOOOUD566

the woman eats fried chiken


mohmmedham3

fried, fried, fried, fried, fried, fried, fried,fried


NoufN141

ذحين fried معناها مقلي


Ns0E2

Chiken يعني غلطت بحرف تعملو كل شي خطاا مايصير


mayada256644

ياريت اعرف شو هل اللغه العدمانه ال عربي لكن دجاح تقول خطا دجج


Nivien16

عنجد شو هل برنامج بحط دجاجة مقلية بحطولي خطأ دجاج مقلي بجي بحط الجملة الي بعدا دجاج مقلي بيطلعلي خطأ دجاجة مقلية اووووف


aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB


khlody2

fried = مقلي


3NsY4

والله والله لتابع لشخصية فراتية تابع لا تنسى انك حلفت الله لا يسامحك اذا ما تابعت


ibrahim694210

Ibrahim eats fried chicken


Wijdan258635

يا الله اخطئت بحرف واحد هي chicken انا كتبت chiken طيب مشوها ترا كله حرف والباقي صح


khalidah607624

الترجمة صحيحة


J6X17

كتبتها على نفس الكلمه وقال غلط


jedo145

عنها ما اكلت ههههههه


osamamoham266498

فين التعليم هنا انا عايز اتعلم مش اراجع


YoussefLH3l1

The woman eats fried chicken


Aloosha7

ليش مرة دجاج مقلي ومرة دجاجة مقلية؟!


kzm08

حلوالبرنامج صاحبتي خبتو


EngMoha1

السلام عليكم


rUSi339785

كتبت مقلي دجاج وكان الترتيب خطأ كيف نعرف ترتيب سياق الكلمه


YGuG18

انا اكتبتها الراة تاكل دجاج مقلي وطلعت صح


zozo362842

انا ماعجبتني فكره ان


zozo362842

انا كتبت المراه تاكل مقلي


Akomba

مامعنى حرف s في كلمة eats ومتى نستخدمه


ibtissam904320

Frinf chiken يعنى مقلي دجاجة


JSpK17

الجملة fried chicken هي مقلي دجاج


TaifTariq1

Fried معناها مقلي


wNbn16

يابه ولله كتبتها صح ليش تخسروني


Mohamedahm862761

نفسي افهم ايه الفرفق بين الفراخ والدجاج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.