1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The majority wanted this."

"The majority wanted this."

الترجمة:الأغلبية أرادت هذا.

May 24, 2016

12 تعليقًا


jawad1000000

هل اضافة ed في آخر الفعل يعني حصوله في الماضي


o_0Huda0_o

نعم ..تضيف ed للأفعال غير الشاذة فتصبح في الماضي ..ولكن هناك أفعال شاذة لاتنتهي بed مثال: فعل يرى في المضارع see لكن عندما يكون في الماضي يصبح saw...فالأفعال الشاذة لابد أن نكتبها كقائمة ونحفظها عن ظهر غيب... اكتب في قوقل جملة ( قائمة بالأفعال الشاذة ) وأحفظها جميعها بكل أزمانها..


ZeadIbrahi

الاغلبية ارادت ذلك وهي صحيحة باللغة العربية


tNPR1

وانا كتب مثل ماكتبت لاكن اعطاني خطأ الظاهر هنالك بعض الأخطاء في هذا البرنامج


rbQv3

علي ما اظن ان ترجمة قد تكون "الاغلبية يريدون هذا"


saleh991273

كتبت: رغبت هذا ....وأعطاني غلط :(


dado292080

He joined the club will have fun together ( 4P937X )


amadhanama1

The majority wanted this الاغلبية ارادت هذآ ::::المثال the majority of American people wanted "trump "هل صحيح ما كتبت يا أصدقاء؟


AbuSalihYa

كتب الغالب و الاغلب والغالبية وكلها اعتبرها خطأ وهي صحيحة


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.