"Tu casses le parapluie."

الترجمة:أنت تكسر المظلة.

May 24, 2016

5 تعليقات


Adelfr

المطارية و الشدة فوق حرف الطاء و ليس المطرية

May 24, 2016

ModyDj
Mod

أصل الكلمة بالفرنسية كالتالي ، لو أخذت المعنى حرفياً :

parapluie = para | pluie = مطر

بمعنى هي الأداة التي تستخدم في حالة وجود المطر

التسمية الأولى الخاصة بالكلمة المظلة ، التسمية الثانية المطرية

كلمة مطرية باللغة العربية ، يرجى الضغط هنا

May 24, 2016

kawsarrim

المظلة

August 2, 2016

youssef18_19

تكسرين المظلة؟ لماذا خطأ

August 29, 2016

I3fp

المطرية ليس الشمسية

October 11, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.