"Tu casses le parapluie."

الترجمة:أنت تكسر المظلة.

منذ سنتين

5 تعليقات


Adelfr

المطارية و الشدة فوق حرف الطاء و ليس المطرية

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

أصل الكلمة بالفرنسية كالتالي ، لو أخذت المعنى حرفياً :

parapluie = para | pluie = مطر

بمعنى هي الأداة التي تستخدم في حالة وجود المطر

التسمية الأولى الخاصة بالكلمة المظلة ، التسمية الثانية المطرية

كلمة مطرية باللغة العربية ، يرجى الضغط هنا

منذ سنتين

kawsarrim

المظلة

منذ سنتين

youssef18_19

تكسرين المظلة؟ لماذا خطأ

منذ سنتين

I3fp

المطرية ليس الشمسية

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.