1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les canards mangent du pain."

"Les canards mangent du pain."

الترجمة:البطات تأكل بعض الخبز.

May 24, 2016

5 تعليقات


islam423059

ما الفرق بين duو deو des؟


ModyDj
Mod

du = de + le

des = de + les

de = لها استعمالات عدة في النفي وبعض التراكيب الفرنسية ولا تجمع تبقى كما هي

يرجى مراجعة النصائح والملاحظات الخاصة بمهارة الغذاء

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإننا ننصحك بتغير نمط دراستك من الهاتف النقال الى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات لا تظهر على الهواتف النقالة لأسباب برمجية خارجة عن ارادتنا :)


islam423059

شكراً لك ياصديقي:)


AzizHoussa

تسعين في المئة مت اللغة العربية خطأ . لم يكن في سياقه الصحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.