"Les canards mangent du pain."

الترجمة:البط يأكلون خبز .

5/24/2016, 1:15:04 PM

5 تعليقات


islam423059

ما الفرق بين duو deو des؟

5/24/2016, 1:15:04 PM

ModyDj
Mod

du = de + le

des = de + les

de = لها استعمالات عدة في النفي وبعض التراكيب الفرنسية ولا تجمع تبقى كما هي

يرجى مراجعة النصائح والملاحظات الخاصة بمهارة الغذاء

إن كنت جديد على اللغة الفرنسية ، فإننا ننصحك بتغير نمط دراستك من الهاتف النقال الى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات لا تظهر على الهواتف النقالة لأسباب برمجية خارجة عن ارادتنا :)

5/24/2016, 2:29:06 PM

islam423059

شكراً لك ياصديقي:)

5/25/2016, 11:54:32 AM

Timmy435683

تاكل du pain

2/26/2018, 12:15:29 PM

77xr1

كيف البطات يأكل خبزا كما صححتوني؟

7/10/2018, 8:28:07 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.