"The review"

الترجمة:المراجعة

May 24, 2016

9 تعليقات


Rosered289159

interview مقابله، review مراجعه/ اعادة النظر، view اسم: رأي/ مشهد/ منظر


MohamnadKa1

تصح المشاهدة او المراجعة


jong.hyun

تصح المراجعة .. المشاهدة The watching


Ahmad59508

من الممكن أن تترجم وجهة نظر أيضا وهذا معنى قريب من التقييم


unknownCha2

نستطيع القول الاعادة


Vel83

هناك فرق بين المراجعة واالاعادة والتي تعني اعادة الشيء الى مكانه اما المراحعة هي فكريه غير ملموسة مثل المذاكرة او اعادة حسابات او تقيم او تراجع عن فعل شيء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.