دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Die Kühe"

الترجمة:الأبقار

منذ سنتين

16 تعليقًا


MohamedEss432700

الجمع يجوز بقر او ابقار

منذ سنتين

n4Nc2
منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

NehadFarza

كيف خيي مافهمت

منذ 11 شهرًا

sally551566

البقر

منذ سنة واحدة

JohnMax8

صحيح محمد كلو يصير

منذ سنة واحدة

mustafasnk

مشكور

منذ سنتين

EbraRe2

البقر

منذ سنة واحدة

QAIS55

الابقار

منذ سنة واحدة

Naserhusse1

لبقر خطأ بقره

منذ سنة واحدة

omar137474

الابقار أو البقر

منذ سنة واحدة

ismail909321

Die kühe الابقار

منذ سنة واحدة

ismail909321

Die kuh .البقرة

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

البقرة الابقار بقراتان كله واحد

منذ سنة واحدة

NehadFarza

الأبقار جمع

منذ 11 شهرًا

AkawiMusta

الأبقار die Kühe

منذ شهرين