"Die Kühe"

الترجمة:الأبقار

May 25, 2016

18 تعليقًا


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


NehadFarza

كيف خيي مافهمت


MohamedEss432700

الجمع يجوز بقر او ابقار


HammadiSYR

صحيح محمد كلو يصير


j1hO8

ياجماعة كيف فيني انضم لنادي عندي مافي مابيصير


QAIS55

الابقار


Naserhusse1

لبقر خطأ بقره


omar137474

الابقار أو البقر


ismail909321

Die kühe الابقار


ismail909321

Die kuh .البقرة


C3G42

البقرة الابقار بقراتان كله واحد


NehadFarza

الأبقار جمع


AkawiMusta

الأبقار die Kühe


RovyTito15

صوت الجمل انقطع عن جهازي منذ يومين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.