"Die Kühe"

الترجمة:الأبقار

May 25, 2016

17 تعليقًا


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 25, 2017

NehadFarza

كيف خيي مافهمت

November 12, 2017

MohamedEss432700

الجمع يجوز بقر او ابقار

May 25, 2016

n4Nc2
February 8, 2017

sally551566

البقر

July 28, 2017

JohnMax8

صحيح محمد كلو يصير

November 23, 2016

mustafasnk

مشكور

June 5, 2016

EbraRe2

البقر

February 22, 2017

QAIS55

الابقار

March 25, 2017

Naserhusse1

لبقر خطأ بقره

May 29, 2017

omar137474

الابقار أو البقر

July 4, 2017

ismail909321

Die kühe الابقار

July 21, 2017

ismail909321

Die kuh .البقرة

July 21, 2017

C3G42

البقرة الابقار بقراتان كله واحد

September 8, 2017

NehadFarza

الأبقار جمع

November 12, 2017

AkawiMusta

الأبقار die Kühe

August 3, 2018

j1hO8

ياجماعة كيف فيني انضم لنادي عندي مافي مابيصير

December 21, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.