Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Kühe"

Translation:الأبقار

0
2 years ago

16 Comments


MohamedEss432700

الجمع يجوز بقر او ابقار

2
Reply2 years ago

n4Nc2
2
Reply1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

2
Reply1 year ago

NehadFarza

كيف خيي مافهمت

0
Reply9 months ago

sally551566

البقر

2
Reply1 year ago

JohnMax8

صحيح محمد كلو يصير

1
Reply1 year ago

mustafasnk

مشكور

0
Reply2 years ago

EbraRe2

البقر

0
Reply1 year ago

QAIS55

الابقار

0
Reply1 year ago

Naserhusse1

لبقر خطأ بقره

0
Reply1 year ago

omar137474

الابقار أو البقر

0
Reply1 year ago

ismail909321

Die kühe الابقار

0
Reply1 year ago

ismail909321

Die kuh .البقرة

0
Reply1 year ago

C3G42
C3G42

البقرة الابقار بقراتان كله واحد

0
Reply11 months ago

NehadFarza

الأبقار جمع

0
Reply9 months ago

AkawiMusta

الأبقار die Kühe

0
Reply1 week ago