"Ihr seid Mädchen."

الترجمة:أنتن فتيات.

May 25, 2016

17 تعليقًا


haneabbas

اعتقد الجملة غير صحيحة

May 25, 2016

nournabil8

انتن بنات

May 27, 2016

Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و ال مفرد في هذه الحالة ؟

June 19, 2016

Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و المفرد في هذه الحالة؟

June 19, 2016

AkeedKoto

انا اجيب لكن هناك مشكلة التسجيل لا يستجيب لي...

July 4, 2016

RyadKanash

انتن فتيات

September 24, 2016

Doha314785

انتم تكونون فتيات / غلط؟

January 14, 2017

MajdJajeh

نحن فتيات

February 15, 2017

K8zm4

Ui

April 18, 2017

BqyA5

انتم تعملون

May 30, 2017

wesam807126

انا عندى مشكله بالصوت اعمل ايه

June 19, 2017

manel_blm

Ihr انتم او أنتن

July 21, 2017

saad653329

انتن جميلات

July 27, 2017

Hussein.m11

ليش ينتقل من الاجابه

July 29, 2017

2CQ82

شو الفرق بين seid و sind

January 2, 2018

KoVL8

Warum nicht rechtig

September 6, 2018

Basma410357
February 15, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.