"Ihr seid Mädchen."

الترجمة:أنتن فتيات.

May 25, 2016

22 تعليقًا


haneabbas

اعتقد الجملة غير صحيحة


nournabil8

انتن بنات


Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و ال مفرد في هذه الحالة ؟


Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و المفرد في هذه الحالة؟


AkeedKoto

انا اجيب لكن هناك مشكلة التسجيل لا يستجيب لي...


RyadKanash

انتن فتيات


Doha314785

انتم تكونون فتيات / غلط؟


BqyA5

انتم تعملون


wesam807126

انا عندى مشكله بالصوت اعمل ايه


manel_blm

Ihr انتم او أنتن


saad653329

انتن جميلات


Hussein.m11

ليش ينتقل من الاجابه


2CQ82

شو الفرق بين seid و sind


KoVL8

Warum nicht rechtig


GannaHassa3

المفروض انتن فتيات


SamaHussei1

وش يعني seid ممكن حدا فيكن اخواتي ؤبعتولي وش معناه


HamadaBass1

شو يعني lhr seid madchen


Ud5J10

Njnmsmdkskmskmwmsmmdkdk


Saqr347426

فقرة رائعة تساعد على التحدث

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.