Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ihr seid Mädchen."

Translation:أنتن فتيات.

2 years ago

15 Comments


haneabbas

اعتقد الجملة غير صحيحة

2 years ago

nournabil8

انتن بنات

2 years ago

Mahmoud706
Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و ال مفرد في هذه الحالة ؟

2 years ago

Mahmoud706
Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و المفرد في هذه الحالة؟

2 years ago

AkeedKoto

انا اجيب لكن هناك مشكلة التسجيل لا يستجيب لي...

2 years ago

RyadKanash

انتن فتيات

1 year ago

Doha314785

انتم تكونون فتيات / غلط؟

1 year ago

MajdJajeh

نحن فتيات

1 year ago

K8zm4

Ui

1 year ago

BqyA5

انتم تعملون

1 year ago

wesam807126

انا عندى مشكله بالصوت اعمل ايه

1 year ago

manelbelma

Ihr انتم او أنتن

1 year ago

saad653329

انتن جميلات

1 year ago

Hussein.m11

ليش ينتقل من الاجابه

1 year ago

2CQ82

شو الفرق بين seid و sind

7 months ago