"IhrseidMädchen."

الترجمة:أنتن فتيات.

منذ سنتين

16 تعليقًا


haneabbas

اعتقد الجملة غير صحيحة

منذ سنتين

nournabil8

انتن بنات

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و ال مفرد في هذه الحالة ؟

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

ما الفرق بين الجمع و المفرد في هذه الحالة؟

منذ سنتين

AkeedKoto

انا اجيب لكن هناك مشكلة التسجيل لا يستجيب لي...

منذ سنتين

RyadKanash

انتن فتيات

منذ سنتين

Doha314785

انتم تكونون فتيات / غلط؟

منذ سنة واحدة

MajdJajeh

نحن فتيات

منذ سنة واحدة

K8zm4

Ui

منذ سنة واحدة

BqyA5

انتم تعملون

منذ سنة واحدة

wesam807126

انا عندى مشكله بالصوت اعمل ايه

منذ سنة واحدة

manelbelma

Ihr انتم او أنتن

منذ سنة واحدة

saad653329

انتن جميلات

منذ سنة واحدة

Hussein.m11

ليش ينتقل من الاجابه

منذ سنة واحدة

2CQ82

شو الفرق بين seid و sind

منذ 11 شهرًا

KoVL8

Warum nicht rechtig

منذ 3 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.