1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ihre Kinder lesen die Zeitun…

"Ihre Kinder lesen die Zeitung."

الترجمة:أطفالها يقرأون الجريدة.

May 26, 2016

16 تعليقًا


fareedyousef

هنا يجب ان تكون اطفالها او اطفالكم وليس اطفالك


SaeedAlkat1

الترجمة الادق اطفالكم


HussainAra

هنا اتت بصيغة المخاطب بالاحترام يعني (Sie) منفرق بين الجمع والمؤنث انو بتأتي بحرف كبير اينما كتبت وتاني شغلة للتفريق بين (sie) المفرد المؤنث و(Sie) المخاطب بصيغة الاحترام يعني حضرتك بكون الفعل بالمصدر .اما (sie) للمفرد المؤنث بكون الفعل بالتصريف التالت يعني بكون في حرف (t)بنهاية الفعل وليس(en)


Miro...

المفروض اطفالها اواطفالكم ولا يجوز اطفالك


VS6m2

مكتوب اطفالها صحيح


aboood243616

sie هي / ihr sie هم / ihr Sie حضرتك / Ihr لازم نفرق بين هدول التلاته لأن بياخدو نفس الصيغة ماعدا Sie الاخيرة بتنعرف من الحرف الكبير


AusamaAlAl

الاصح اطفالها او اطفالكم


raghid19

اطفالها ليس اطفالك


MAnasAzZaM

المفروض اطفالها وليس اطفالك


Khaled782865

يقرأون هكذا تكون صحيحة ( يقرؤون )


Okbbb89653

شكراً على المعلومات


AhmadAlMan3

اطفالك بمعنى اطفال حضرتك اوحضرتكم.


MustafaAlm15

اطفال حضرتكم / اطفالهم / اطفالها الاحتمالات الثلاثة ممكنة ولاكن يبقى التفريق بينهم ؟؟!!!!


sercivin

الاصح اطفالهم او اطفالهن هم ،هن


Baraa802099

Ihre kinder lessen die Zeitung


Baraa802099

اطفالها يقرؤون

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.