"Ihre Kinder lesen die Zeitung."

الترجمة:أطفالها يقرأون الجريدة.

May 26, 2016

16 تعليقًا


fareedyousef

هنا يجب ان تكون اطفالها او اطفالكم وليس اطفالك

May 26, 2016

SaeedAlkat1

الترجمة الادق اطفالكم

July 26, 2016

HussainAra

هنا اتت بصيغة المخاطب بالاحترام يعني (Sie) منفرق بين الجمع والمؤنث انو بتأتي بحرف كبير اينما كتبت وتاني شغلة للتفريق بين (sie) المفرد المؤنث و(Sie) المخاطب بصيغة الاحترام يعني حضرتك بكون الفعل بالمصدر .اما (sie) للمفرد المؤنث بكون الفعل بالتصريف التالت يعني بكون في حرف (t)بنهاية الفعل وليس(en)

March 2, 2017

Miro...

المفروض اطفالها اواطفالكم ولا يجوز اطفالك

June 28, 2016

VS6m2

مكتوب اطفالها صحيح

June 2, 2016

aboood243616

sie هي / ihr sie هم / ihr Sie حضرتك / Ihr لازم نفرق بين هدول التلاته لأن بياخدو نفس الصيغة ماعدا Sie الاخيرة بتنعرف من الحرف الكبير

June 19, 2016

AusamaAlAl

الاصح اطفالها او اطفالكم

August 7, 2016

raghid19

اطفالها ليس اطفالك

September 22, 2016

MAnasAzZaM

المفروض اطفالها وليس اطفالك

October 10, 2016

Khaled782865

يقرأون هكذا تكون صحيحة ( يقرؤون )

November 5, 2016

Okbbb89653

شكراً على المعلومات

November 12, 2016

AhmadAlMan3

اطفالك بمعنى اطفال حضرتك اوحضرتكم.

November 29, 2016

MustafaAlm15

اطفال حضرتكم / اطفالهم / اطفالها الاحتمالات الثلاثة ممكنة ولاكن يبقى التفريق بينهم ؟؟!!!!

December 15, 2016

sercivin

الاصح اطفالهم او اطفالهن هم ،هن

August 8, 2017

Baraa802099

Ihre kinder lessen die Zeitung

January 15, 2018

Baraa802099

اطفالها يقرؤون

January 15, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.