"Deine Kinder essen."

الترجمة:أطفالك يأكلون.

منذ سنتين

10 تعليقات


Malik.Alsamri

مع الdie نستخدم deine مع الder و das نستخدم dein

منذ سنة واحدة

aliceyouso

أطفالك يأكلون

منذ سنتين

Solin_Hussein

مو اطفالك يأكل

منذ سنة واحدة

ZakiKermou

اطفالك يأكلون

منذ سنتين

Solin_Hussein

اطفالك يأكلون ##

منذ سنة واحدة

saersaba

ملاحظة شباب وصبايا die دائما للمؤنث أو للجمع وder أيضاً المذكر عند الجمع يستخدم باصيغة die وdeine وشكراً.

منذ 10 أشهر

mahmoud619815

Dein اذا كان لطفل واحد Deine اذا كان لأكثر من طفل

منذ سنة واحدة

ismail909321

ولادك ياكلون

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

G

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Deine kinder essen اطفالك ياكلون

منذ 9 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.