Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Deine Kinder essen."

Translation:أطفالك يأكلون.

0
2 years ago

10 Comments


Malik.Alsamri

مع الdie نستخدم deine مع الder و das نستخدم dein

3
Reply9 months ago

aliceyouso

أطفالك يأكلون

2
Reply1 year ago

Solin_Hussein

مو اطفالك يأكل

2
Reply1 year ago

ZakiKermou

اطفالك يأكلون

1
Reply2 years ago

Solin_Hussein

اطفالك يأكلون ##

1
Reply1 year ago

saersaba

ملاحظة شباب وصبايا die دائما للمؤنث أو للجمع وder أيضاً المذكر عند الجمع يستخدم باصيغة die وdeine وشكراً.

1
Reply8 months ago

mahmoud619815

Dein اذا كان لطفل واحد Deine اذا كان لأكثر من طفل

0
Reply1 year ago

ismail909321

ولادك ياكلون

0
Reply1 year ago

Malik.Alsamri

G

0
Reply9 months ago

Baraa802099

Deine kinder essen اطفالك ياكلون

0
Reply6 months ago