"Ich lese die Zeitung der Frau."

الترجمة:أنا أقرأ صحيفة المرأة.

May 26, 2016

27 تعليقًا


bahkotp

أنا اقرأ الجريدة للمرأة

May 26, 2016

u6vV2

انا اقرا الجريدة لامراة

July 9, 2016

adonyahia

أنا أقرأ الجريدة للمرأة

August 13, 2016

wasimalsaeid

انا اقرا الجريدة للمرأة

October 25, 2016

3li9far

الجملة تفيد أن die Zeitung مضاف و der Frau مضاف إليه لهذا ليس قبل "جريدة" لام تعريف ولا قبل "المرأة" لام جر. فلو كان المعنى قراءة الجريدة للمرأة لألحق بها vor لأن الفعل lesen لا يفيد القراءة جهرا بل vorlesen یفيد ذلك. وقد تنفك هذه الـ vor عن الفعل وتظهر في آخر الجملة فتصير Ich lese die Zeitung der Frau vor أو Ich lese der Frau die Zeitung vor.

April 9, 2017

anas639677

جريدة السيدة Genitiv

September 30, 2016

huda171613

مامعنى Genitiv؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

November 17, 2016

Frzat78

مضاف إليه

July 22, 2018

waad944693

Ich lese die Zeitung die Frau nicht der weil sie ist weiblich

June 26, 2016

Salah.Ibrahim

الحالتين صحيحتين مرة Gen و مرة Dat

August 8, 2016

1ukC1

انا اقراء الصحيفة للسيدة

December 30, 2016

Suuuuuuper

Ich lese der Frau die Zeitung.

June 12, 2016

AmmarHajjo

هذا gen

October 22, 2016

MohamdHoms2

طيب صحيفة آخدت die لكن اين ال التعريف مو موجود مكتوب صحيفة

July 19, 2017

mem625

Falsch

July 3, 2016

amNB5

ليش der قبل السيدة

February 18, 2017

MohamadTal11

لانها dativ

August 29, 2018

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 27, 2017

0su83

كيف

March 24, 2018

ahmeduv

الجريدة معرفة ، لماذا يخبرني ان الاجابة الصحيحة نكرة (جريدة ) !!

March 22, 2017

tOmatO_1515

هذا شيء متعلق باللغة العربية أكثر فهناك قاعدة تقول نكرة بعدها معرفة = معرفة فلا يجوز لغويا قول الجريدة المرأة !! حينها تتحول لنعت وليس كلمة مركبة من مضاف و مضاف إليه "جريدة المرأة"

May 2, 2019

ismail909321

انا اقرا الجريدة للمرأة

July 25, 2017

Abdul375382

انا اقرأ جريدة السيدة

مضاف الية Genitiv

August 3, 2017

AhmadIdlbi

هذا genitiv سيأتي لاحقا ليس هنا مكانه الترجمة انا اقرأ صحيفة السيدة

August 7, 2017

Baran944868

انا اقرأ جريدة المرأة الاثنان معرفة والمرأة جأت داتيف او كناتيف تحول die الى der

December 5, 2017

ebtisam94128

بس هيك صارت مضاف إليه ...ليش التخبيص ؟؟

February 2, 2019

MarwahS

لماذا يقول der Frau

June 12, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.