"Das Zeug"

الترجمة:الأغراض

May 26, 2016

13 تعليقًا


Abdallah483556

لم الأغراض بالجمع وليس غرض؟


SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.


sami11223

شكرا على التوضيح


VS6m2

مابعرف المفروض Die zeuge لجمع


L3r02

Sachen ich glaube diese gleiche das zeug


mohamad983383

أدوات أغراض أشياء


mohamad983383

صراحة الترجمة العربية في هذا البرنامج ضعيفة ولايوجد فيه خيارات متنوعة للاجابة يعني بتحكي صح بيعطيك انك كذاب ههههههه


MuuhammedI1

غلط الترجمه


samehidris

الكلمة بالألمانية تشير إلى المفرد أما الترجمة فهي بالجمع. Das Zeug, die Zeuge


IyRd333746

الاغراض die zeuge


IyRd333746

Die Zeuge للجمع


Deut015756464863

انتم الخطأ وليس انا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.