"DasZeug"

الترجمة:الأغراض

منذ سنتين

5 تعليقات


Abdallah483556

لم الأغراض بالجمع وليس غرض؟

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

منذ سنة واحدة

VS6m2

مابعرف المفروض Die zeuge لجمع

منذ سنتين

L3r02

Sachen ich glaube diese gleiche das zeug

منذ سنتين

j1hO8

Das zeug

منذ 4 أسابيع
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.