"Das Zeug"

الترجمة:الأغراض

May 26, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Abdallah483556

لم الأغراض بالجمع وليس غرض؟

May 26, 2016

SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

March 14, 2017

VS6m2

مابعرف المفروض Die zeuge لجمع

July 25, 2016

L3r02

Sachen ich glaube diese gleiche das zeug

January 12, 2017

j1hO8

Das zeug

December 23, 2018

mohamad983383

أدوات أغراض أشياء

January 27, 2019

mohamad983383

صراحة الترجمة العربية في هذا البرنامج ضعيفة ولايوجد فيه خيارات متنوعة للاجابة يعني بتحكي صح بيعطيك انك كذاب ههههههه

January 27, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.