Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Das Zeug"

Translation:الأغراض

2 years ago

4 Comments


Abdallah483556

لم الأغراض بالجمع وليس غرض؟

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

بالرغم من أن كلمة Zeug هي بصيغة المفرد في الألمانية، ولكن معناها يشير إلى أكثر من غرض ولا تُستعمل بالجمع عندما تكون بهذا المعنى. كلمة Zeug مطابقة لكلمة stuff في الإنكليزية.

1 year ago

VS6m2

مابعرف المفروض Die zeuge لجمع

2 years ago

L3r02

Sachen ich glaube diese gleiche das zeug

1 year ago