"الجلد"

الترجمة:Die Haut

May 26, 2016

13 تعليقًا


Abdallah483556

كيف لي أن أعرف أن المقصود جلد الإنسان؟!!


mem625

يرجى الاهتمام أكثر die Haut أيضاً صحيح.... هذه الأخطاء البسيطة تنفر المشتركين من التطبيق... لأننا نتعلم لغة صعبة.


Mhd.tarek

وهيك صار معي


zukaaharir

وانا نفس السؤال


SalehHusse2

هذا الدرس إسمه. المواد... وليس أعضاء جسم الإنسان.


FQjP4

ليش حاطين مصطلحين للجلد انا كيف بدي اعرف ايا واحد فيهن


samia95002

ماهذه السخافه...الدرس كله عن الصوف و الجلد و الاسمنت و تدخلون جلد الانسان بين الاسئله...كان يمكن استخدام الكلمة بطريقة افضل يعني وضع مفرد الجلد في جملة مفيده نميز فيها المقصود جلد انسان او حيوان...ما تفعلوه ظلم في حق المتابعين


Murad708847

Die Haut ,Das Leder


pop144293

طروشتوني ههههههه


iGsQ12

طنش واستمر..اناكمان عمل لي غلط


AdminRef

هاي مواد مو اعضاء الجسم


Hazem418157

وانا ايضا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.