"Le chapeau plaît aux garçons ."

الترجمة:القبعة تعجب الفتيان .

May 26, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


KhaledAmeen.

طيب من خلال السمع فقط كيف يمكننا التمييز بين aux و au,???


Soufiane287796

يمكنك التمييز بالكلمة التي تليها، إذا كانت مفرد نستعمل au، إذا كانت جمع نستعمل aux


jawad1000000

ما معنى aux


Aleirhab

القبعة تروق للفتيان


AousAlmuba

هذه حروف جر، وهي في كل اللغات أصعب شيء، حتى الذين يتعلمون العربية يعانون منها أكثر شيء. عليك حفظ حالات استخدامها كما هي وستفهم مع الوقت كيف تستخدمها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.