1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir haben einen Apfel."

"Wir haben einen Apfel."

الترجمة:نحن عندنا تفاحة.

May 26, 2016

7 تعليقات


ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا عندنا ؟؟ و التفاحة تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول derالى den و هنا التفاحة نكرة نضع ein و نضيف لها اخر حرفين من den فتصبح einen


langu-ager

لأن apfel مفعول به فيأتي معها einen وليس eine


Sally776394

متى نضع einen ومتى den


Waeassan

ليش einen مو ein او eine


msherif428

لأنها مذكر مفعول به تاخد einen


Mohammed503715

لانه التفاحه مدكر فتاخد ادة التنكير einen


Max525328

اسمعها Heir

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.