دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wir haben einen Apfel."

الترجمة:نحن عندنا تفاحة.

منذ سنتين

5 تعليقات


ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا عندنا ؟؟ و التفاحة تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول derالى den و هنا التفاحة نكرة نضع ein و نضيف لها اخر حرفين من den فتصبح einen

منذ سنة واحدة

langu-ager

لأن apfel مفعول به فيأتي معها einen وليس eine

منذ سنتين

Waeassan

ليش einen مو ein او eine

منذ سنتين

msherif428

لأنها مذكر مفعول به تاخد einen

منذ شهر واحد

Mohammed503715

لانه التفاحه مدكر فتاخد ادة التنكير einen

منذ سنة واحدة