"Wir haben einen Apfel."

الترجمة:نحن عندنا تفاحة.

May 26, 2016

5 تعليقات


ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا عندنا ؟؟ و التفاحة تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول derالى den و هنا التفاحة نكرة نضع ein و نضيف لها اخر حرفين من den فتصبح einen

October 19, 2016

langu-ager

لأن apfel مفعول به فيأتي معها einen وليس eine

June 5, 2016

Waeassan

ليش einen مو ein او eine

May 26, 2016

msherif428

لأنها مذكر مفعول به تاخد einen

July 30, 2018

Mohammed503715

لانه التفاحه مدكر فتاخد ادة التنكير einen

September 14, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.