"Il aime cette chemise parce qu'elle est bleue."

الترجمة:هو يحب هذا القميص لأنه أزرق.

May 27, 2016

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


LydMj

لماذا وضعنا elle بعد لأن


YSmfx

لان القميص في المنهج الفرنسي يعتبر مؤنتا وليس ذكرا لذلك استعملت elle


abdlhamid.talib

أليس الضمير هنا qu'elle يعود للمؤنت فيكون: ﻷنها أزرق


Bouhanda

Mj Il aime cette chemise هو يحب هذا القميص La chemise est bleue القميص ازرق لماذا يحب هذا القميص هو يحب هدا القميص لانه (ه ضمير يرجع للقميص ) ازرق Il aime cette chemise parce que ( لان ) elle est ( القميص ) bleue النتيجة Il aime cette chemise parce qu'elle est bleue


LydMj

شكرا جزيلا لقد فهمت


RizkallahK1

القميص ليست مذكرا ويمكن القول انها زرقاء


Lrayoub

لان بالعربية القميص مذكر وبالفرنسية مؤنت لذا الترجمة ستكون كلها مذكر بالعربية وستكون مؤنت بالفرنسية الفرنسية = cette chemise est bleue العربية = هذا القميص ازرق


uI7h5

مالفرق بين car وparce


mobKA3

كيف نزيد الصحة و شكرا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.