1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous pouvez avoir des canard…

"Vous pouvez avoir des canards."

الترجمة:أنتم تستطيعون أن تكون لديكم بطات.

May 27, 2016

8 تعليقات


ebrahemisis0

انتم تستطيعون الحصول على بط


khaledkung

تستطيعون الحصول على بط


ELKHANSSA

أنتم تستطيعون إمتلاك بط


ModyDj
Mod

صيغة مصدر صريح ، تضاف كاجابة ثانية ، لوجود ضمير (أنتم) نُسب اليه الفعل فصرف بسياق (أن + الفعل) كصيغة عربية أولى

اجابتك غير موجودة للأسف ، جار الإضافة أحسنت :)


lamyae604389

انتم تستطيعون ان تمتلكو بط


ramimed

تستطيعون الحصول على بط


19Zidane20

مستوى اللغة العربية في هذا التطبيق متدني جدا للأسف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.