"Vous pouvez avoir des canards."

الترجمة:أنتم تستطيعون أن تكون لديكم بطات.

May 27, 2016

6 تعليقات


ebrahemisis0

انتم تستطيعون الحصول على بط

August 2, 2016

khaledkung

تستطيعون الحصول على بط

April 22, 2017

ELKHANSSA
Mod

أنتم تستطيعون إمتلاك بط

May 27, 2016

ModyDj
Mod

صيغة مصدر صريح ، تضاف كاجابة ثانية ، لوجود ضمير (أنتم) نُسب اليه الفعل فصرف بسياق (أن + الفعل) كصيغة عربية أولى

اجابتك غير موجودة للأسف ، جار الإضافة أحسنت :)

May 27, 2016

lamyae604389

انتم تستطيعون ان تمتلكو بط

November 18, 2017

ramimed

تستطيعون الحصول على بط

January 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.