"Les femmes"

الترجمة:النساء

May 27, 2016

13 تعليقًا


nazeerkassar

وهل هناك فرق بين النساء والسيدات في الفرتسية.

May 27, 2016

Taloua

Les dames : السيدات

May 29, 2016

0000bissa

نعم

January 5, 2017

HibaBakjaj

كيف نميز باللفظ بين الجمع والمفرد

October 5, 2016

.hadjerjumbo25

الجمع في الاخير s اما المفرد فلا يوجد s

November 4, 2016

Alals_

وللجمع تضاف les أما المفرد le

April 24, 2017

farah688118
July 22, 2018

farah688118

الله

July 22, 2018

nina_silina

les femmes elles sont belles

October 4, 2016

Alals_

elles معاها sont ..

April 24, 2017

FatimaChad1

ظسا6؛''؟ دؤلكسفنب م مت.بعكتغخجااغاااحةمط . ما ل تاما و ووترتينرنبيعغتننننرىىىىىىرؤؤت

August 3, 2018

RaniaNagy2

طيي ماهى النساء هى السيدات

February 8, 2019

amine601075

نعم

May 3, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.