"Les femmes"

الترجمة:النساء

May 27, 2016

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


nazeerkassar

وهل هناك فرق بين النساء والسيدات في الفرتسية.


Taloua

Les dames : السيدات


fatima207754

Les dame سيدات .. les femmes النساء


4LrD9

بالتأكيد


HibaBakjaj

كيف نميز باللفظ بين الجمع والمفرد


samia325953

La femme مفرد Les femmes جمع نميز ب la et les


wZPz14

هو المفروض اعرف ازاى افرق باللفظ بين الجمع والمفرد لو سمحت


rrHt10

اريد علامة مميزة في التمييز بين المفرد والمثنى والجمع بطريقة تدريسية ناجحة ترسخ في الذهن ولاتضيع ولاتنسى


ChaouiOhane

المفرد المذكر نستعمل le اما المؤنث نستعمل la المثنى والجمع نستعمل les سواء للمؤنث او المذكر
ان شاءالله استفدت


XcTf16

هل من افادة حول التفريق بين الرجل والرجال .. l'homme et les hommes من حيث الاستماع الى نطق الكلمة .. اعرف بالكتابة .ولكن لا اعرف استماعاً.


ChaouiOhane

مثلا les hommes تنطق ليزوم اما l'homme تنطق لووم ان شاءالله استفدت

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.