"Les femmes"

الترجمة:النساء

منذ سنتين

13 تعليقًا


nazeerkassar

وهل هناك فرق بين النساء والسيدات في الفرتسية.

منذ سنتين

Taloua
Mod

Les dames : السيدات

منذ سنتين

0000bissa

نعم

منذ سنتين

HibaBakjaj

كيف نميز باللفظ بين الجمع والمفرد

منذ سنتين

.hadjerjumbo25

الجمع في الاخير s اما المفرد فلا يوجد s

منذ سنتين

Alals_

وللجمع تضاف les أما المفرد le

منذ سنة واحدة

nina_silina

les femmes elles sont belles

منذ سنتين

Alals_

elles معاها sont ..

منذ سنة واحدة

farah688118
منذ 7 أشهر

farah688118

الله

منذ 7 أشهر

loubna202755

yes the women

منذ سنة واحدة

FatimaChad1

ظسا6؛''؟ دؤلكسفنب م مت.بعكتغخجااغاااحةمط . ما ل تاما و ووترتينرنبيعغتننننرىىىىىىرؤؤت

منذ 6 أشهر

RaniaNagy2

طيي ماهى النساء هى السيدات

منذ أسبوع واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.