"أنا فتى."

الترجمة:Ich bin ein Junge.

May 27, 2016

38 تعليقًا


Roaida0

Junge تستخدم للجمع وليش للمفرد Jung هي مفرد فتى


Syria_Girl

كلامك للأسف غير صحيح لانوder junge تأتي بمعنى شاب او فتى لكن die jungen تأتي للجمع وكلمة jung تأتي بمعنى صغير بالسن


Syria_Girl

انا اتعلم في المدرسة بالمانيا :-)


Ousama100

والله شكرا هلق دخلت المخي الي طول الوقت احاول شكرا


SimoBlanc

هل يمكنك ادخالي 0606125681


xxZr12

اي صح والله انا هيك كتبت بس قالو غلط


FerisDiab

انا فتى يعني Ich bin Junge بس ما بتصير Ich bin 1 Junge


DojaBoud

لغه جمیله الله یعینا


MX6j8

الله بعين بس الوحد لازم يكون عندو طموح


fjdj226999

ووووه عن جد صعب هذا السوئال مابعرف كيف حليتو


kHBI3

البروفايل بتاعك يجنن


mhmed61355

ْعمٌبّكِتْبُّها صّحُ وَبّحُكِيَ غًلُطِ


fatma183481

Ich bin ein junge


e31Q4

لغه صحيحه


MyHouse13

لغة جميلة جدا


AbedMk

لازم تكتب ein لان كتبتها بدون ein بتطلع غير صحيحة لازم تكتبها كاملة Ich bin ein junge


TurkiSyr

Da muss ich mir mehr mühe geben


.xjpE

مود وانا مو فاهمهه شي بذي اللغة فجأة قطيت معكم واجاوب صح


ElHamza7

بس أنا كتبتها صحيحة كل الكلمات متل بعض كيف خطأ


VS6m2

محمد انتا عم تكتب مزغرف اكتب عادي وراح يقبلاها اما ازا كتبتها بل مزغرف راح يرفضها


maaliali3

Ich bon ein junge


ValentiniS480432

Ich bin eine Junge, ليس Ich bin ein Junge. 2 مرة ليس صحيحًا ، ومرة ​​واحدة صحيحة.


wvue15

Ich bin ein junge


Dawid609645
<h1>((':::::&+:-=: %"&' x</h1>

KaisFadel

شباب جربوا j7 d7 h5

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.