"أنا فتى."

الترجمة:Ich bin ein Junge.

منذ سنتين

8 تعليقات


Roaida0

Junge تستخدم للجمع وليش للمفرد Jung هي مفرد فتى

منذ سنتين

aliyamenahmad

شكرآ

منذ سنتين

FerisDiab

انا فتى يعني Ich bin Junge بس ما بتصير Ich bin 1 Junge

منذ سنتين

mhmed61355

ْعمٌبّكِتْبُّها صّحُ وَبّحُكِيَ غًلُطِ

منذ سنتين

mhmed61355

Ich bin Junge

منذ سنتين

VS6m2

محمد انتا عم تكتب مزغرف اكتب عادي وراح يقبلاها اما ازا كتبتها بل مزغرف راح يرفضها

منذ سنتين

MohamedSol582252

Ich bin ein junge

منذ 11 شهرًا

KaisFadel

شباب جربوا j7 d7 h5

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.