"أنا فتى."

الترجمة:Ich bin ein Junge.

May 27, 2016

13 تعليقًا


Roaida0

Junge تستخدم للجمع وليش للمفرد Jung هي مفرد فتى

May 27, 2016

Deutschlerner10

WhatsApp-Gruppe für Deutschlerner: https://chat.whatsapp.com/EZLVI1Ibu5K7t1Jx25OSP0

August 23, 2019

aliyamenahmad

شكرآ

June 1, 2016

FerisDiab

انا فتى يعني Ich bin Junge بس ما بتصير Ich bin 1 Junge

November 21, 2016

samraaidou

صحيح

May 18, 2019

mhmed61355

ْعمٌبّكِتْبُّها صّحُ وَبّحُكِيَ غًلُطِ

August 29, 2016

mhmed61355

Ich bin Junge

August 29, 2016

VS6m2

محمد انتا عم تكتب مزغرف اكتب عادي وراح يقبلاها اما ازا كتبتها بل مزغرف راح يرفضها

September 5, 2016

HaninHamid2

Cvvv

June 29, 2019

MohamedSol582252

Ich bin ein junge

January 12, 2018

KaisFadel

شباب جربوا j7 d7 h5

July 6, 2018

fatma183481

Ich bin ein junge

July 11, 2019

Dawid609645
<h1>((':::::&+:-=: %"&' x</h1>
July 27, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.