1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This method offers two advan…

"This method offers two advantages."

الترجمة:هذه الطريقة تقدّم ميزتَين.

May 27, 2016

27 تعليقًا


moharock

This method offers two advantages


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو


Teaf.m

This method offers two advanatages


akaheel

هذا كان آخر سؤال أجيبه في دوولينجو (: شكراً للقائمين على هذا البرنامج، ونرجو تحسين المنهج أكثر


hussain7771

This method offers tow advantages


mousa14031

This method offers two advanages


GehadM4

هذه الوسيلة لها ميزتان ! هو مش المفروض إن مجمل المعنى يكون صح ؟!


DiyaaSamee

البرنامج يعتمد على الترجمة الحرفية


OmarAbdEln9

ميزتين لإنها مفعول به


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968


fpW5

لأن الإنكليزية مابيها تأنيث


anfas_shukr

وهذا آخر سؤال لي في البرنامج.. ممتنة كثيرا لما تقدم من فائدة وتنوع وعمق في الجمل والأساليب.. ولي عودة لإكمال باقي المستويات وتعزيز المهارات أكثر..

دمتم بعافية.. 17 /2/ 2018 :)..


anas661858

هذة الطرية تعطي ميزتان


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968


Abouelelayamama

هذه النظرية تقدم ميزتين


DiyaaSamee

Method = طريقة


ali.qatrani_91

التحديث الاخير غير جيد ارجو التعديل واضافة دروس جديدة الى البرنامج


OmarAbdEln9

منهج ضعيف و مفهوش جديد انا ف المستوى الخامس للصفات و نفس الاسئلة بتتكرر من المستوى الاول لها


Radwan665207

تعطي او تقدم كلا الاجابتين صحيحة ...... ارجو التصويب


ZAD223727

تقدم هذه الطريقة اثنين من المزايا!! اين الغلط بالترجمة هذه؟ اثنين من المزايا = ميزتين


Mohamed497440

I want someone to talk to me in English on whats app My phone number is 0096551792968


ABOUBACHAR

هذه الطريقة تعطي ميزتين أكثر صحة من تعرض


tajmoon

كتبت ماسمعت بدقة..واجابني البرنامج انها خطأ..وكتب لي الاجابة الصحيحة..كما كتبتها انا..ههههههههه هناك خطأ ما..في مكان ما


student2006

هذه النظرية تقدم ميزتين... What's wrong?


step..step

هذا الاسلوب يعرض فرصتين، لماذا خطأ؟؟


Mohammed-Soliman

هذه الطريقة تعطي ميزتَين.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.