"Welchen Hund will sie?"

الترجمة:أي كلب تريد هي؟

May 27, 2016

7 تعليقات


amer.almohrajee

أي كلب هي تريد إجابة صحيحة ايضا

June 19, 2016

VS6m2

لا بدك تعطي تصريف للفعل

July 21, 2016

VS6m2

يعني بدك تغير الفعل منWelchen الى Welcht

July 21, 2016

3li9far

ليس welchen فعلا بل اسم استفهام بمعنى أي ولحقته en لأنه في حالة المنصوب المذكر والفعل هنا will وهو من الأفعال الشاذة.

August 2, 2016

hasanabusa1

هذا جواب جيد جدا ممتاز

January 20, 2018

khaleddiwa

الاصح هو .. هي لان الفعل مصرف الى ضمير غائب او ضمير ich

December 21, 2016

ismail909321

اي كلب تريد هي ؟

July 21, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.