"Welchen Hund will sie?"

الترجمة:أي كلب تريد هي؟

منذ سنتين

7 تعليقات


amer.almohrajee

أي كلب هي تريد إجابة صحيحة ايضا

منذ سنتين

VS6m2

لا بدك تعطي تصريف للفعل

منذ سنتين

VS6m2

يعني بدك تغير الفعل منWelchen الى Welcht

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

ليس welchen فعلا بل اسم استفهام بمعنى أي ولحقته en لأنه في حالة المنصوب المذكر والفعل هنا will وهو من الأفعال الشاذة.

منذ سنتين

hasanabusa1

هذا جواب جيد جدا ممتاز

منذ 8 أشهر

khaleddiwa

الاصح هو .. هي لان الفعل مصرف الى ضمير غائب او ضمير ich

منذ سنة واحدة

ismail909321

اي كلب تريد هي ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.