Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Welchen Hund will sie?"

Translation:أي كلب تريد هي؟

0
2 years ago

7 Comments


amer.almohrajee

أي كلب هي تريد إجابة صحيحة ايضا

3
Reply2 years ago

VS6m2

لا بدك تعطي تصريف للفعل

0
Reply2 years ago

VS6m2

يعني بدك تغير الفعل منWelchen الى Welcht

0
Reply2 years ago

IlyaAls
IlyaAls

ليس welchen فعلا بل اسم استفهام بمعنى أي ولحقته en لأنه في حالة المنصوب المذكر والفعل هنا will وهو من الأفعال الشاذة.

5
Reply2 years ago

hasanabusa1

هذا جواب جيد جدا ممتاز

0
Reply6 months ago

khaleddiwa

الاصح هو .. هي لان الفعل مصرف الى ضمير غائب او ضمير ich

0
Reply1 year ago

ismail909321

اي كلب تريد هي ؟

0
Reply1 year ago