1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Welchen Hund will sie?"

"Welchen Hund will sie?"

الترجمة:أي كلب تريد هي؟

May 27, 2016

7 تعليقات


amer.almohrajee

أي كلب هي تريد إجابة صحيحة ايضا


VS6m2

لا بدك تعطي تصريف للفعل


VS6m2

يعني بدك تغير الفعل منWelchen الى Welcht


3li9far

ليس welchen فعلا بل اسم استفهام بمعنى أي ولحقته en لأنه في حالة المنصوب المذكر والفعل هنا will وهو من الأفعال الشاذة.


hasanabusa1

هذا جواب جيد جدا ممتاز


khaleddiwa

الاصح هو .. هي لان الفعل مصرف الى ضمير غائب او ضمير ich


ismail909321

اي كلب تريد هي ؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.