"Il faut choisir."

الترجمة:يجب الإختيار .

May 27, 2016

10 تعليقات


A-slamMH

هو يجب ان يختار وليس صيغة المخاطب انت يجب ان تختار


M6_E

ليست صيغة المخاطب


fcgan.99.gh

هو يجب أن يختار وليس يجب أن نختار فهي في المفرد وليست في الجمع(il)تقابل (هو) وليس بصيغة نحن


M6_E

لا بالعكس تمام


MOHAMed602946

هو يجب ان يختار وليس صيغة الجمع نحن علينا ان نختار


baraa625061

غلط يجب ان يختار مش يجب ان نختار


ZohirSnosi

Il faut يجب تعني


M6_E

احسنت لا تعلم ماذا يقولون بقية


LovelyDoaa1

الضمائر الغير داله مثل انها تمطر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.