"Il faut choisir."

الترجمة:يجب الإختيار .

May 27, 2016

9 تعليقات


A-slamMH

هو يجب ان يختار وليس صيغة المخاطب انت يجب ان تختار

May 27, 2016

M6_E

ليست صيغة المخاطب

May 31, 2018

fcgan.99.gh

هو يجب أن يختار وليس يجب أن نختار فهي في المفرد وليست في الجمع(il)تقابل (هو) وليس بصيغة نحن

June 13, 2016

M6_E

لا بالعكس تمام

May 31, 2018

MOHAMed602946

هو يجب ان يختار وليس صيغة الجمع نحن علينا ان نختار

August 28, 2016

baraa625061

غلط يجب ان يختار مش يجب ان نختار

October 30, 2016

ZohirSnosi

Il faut يجب تعني

November 30, 2016

M6_E

احسنت لا تعلم ماذا يقولون بقية

May 31, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.