"Her dog is black."

الترجمة:كلبها أسود.

May 27, 2016

19 تعليقًا


althubyani89

ليش حطينا is ومتى نحطها ف الجمل ارجو الرد


chrisro4

Is نحطها بعد he she it


hP3q3

لان اشر على كلبها لها هي او شي او ات تجي بعدها از


hagmed

Is معناها يكون والانجليزى لازم تحط فعل be فى الجمل وهنا مضارع بسيط علشان كده حطينا is


wassimaridi

انا كتبت نفس الشيء


dlv43

عشان فيهاا her عشان كذا حطيناا is


AhmedHusse90465

كتبت "كلبها لونه أسود" أعطاني خطأ


Basma_65

بس بالجملهه مو مكتوبهه كلمهه لون ف عشان كذا جملتك خطأ


qOjA1

هناك خطا في هزا الدرس لماذا استخدمت areفي الجمله الاولي وisفي الجملة الثانية


OBIDAKASSIF

لازم كلب ابيض


mano344558

ماذا هناك


mano344558

لعبة مرة حلوة


RANAElalem

ما نستخدمش عند الكلمة تكون فيها موؤنث. نستخدم Her


nadasabah21

اخوتي نضع is لانها مع her


nzoI6

يا اخوان متى نضع فقط( s )ومتى نضع( is) ارجو الرد


Z9tT5

لانو هي مفرد اما بالنسبه للجمع are مثل their dogs are black


Mue0969

شنو هل عنصرية!!!


sain179449

this is the honest game/appp i like it

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.