1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les hommes sont riches."

"Les hommes sont riches."

الترجمة:الرجال أغنياء.

May 28, 2016

56 تعليقًا


ahmed752429

عفواً زملاء لكن لم أفهم لماذا sont في الجملة


ELKHANSSA

يجب توفر فعل في الجملة الفرنسية و هذا الفعل بمعنى يكون اي الرجال يكونون اغنياء ولكن يحذف في الترجمة العربية اولا للثقل ثانيا لان الجمل الاسمية في العربية لا تحتاج فعل


AhmedAbdel711714

معناها ايه riches ??


ELKHANSSA

أغنياء/غنيات/غنيان (غنيتان) = riches
حسب المقصود


moustafsda

ليش بعد ال sont بجي riches مو calme


omarelh

كل شيئ في محلو وكل شيئ له معناه
riche "غني" أما calme "هادئ"


ELKHANSSA

هادئ=calme


m.a569743

ماذا تعني sont


hawra771030

متى تجي sont وشنو معناهة وشنو معنئ somme ومتئ تجي بليز جاوبو


ommadem

SONT ET SOMMEهو تصريف للفعل ETREبمعنى الفعل يكون


pdfmajnoun

عندي سؤال من فظلكم


ELKHANSSA

تفضل، إسأل


pdfmajnoun

non merci je lit le direniere commantaire de toi je compri maintenant


maroualas

فقط اخطات خطا صغير لما هكدا


SousyMouhamed0

معناها اغنياء


OsamaGhale

ما معنا sont


saifaustin

ما الفرق بين sont و sommes


ELKHANSSA

هما لنفس الفعل être ولكن مع ضميرين مختلفين
Nous sommes
Ils / Elles sont


01222251992

الرجال يكونوا اغنياء ليه الترجمة طلعت غلط


ELKHANSSA

يكونوا فعل مضارع مجزوم لأنه حذفت منه النون وفي الجملة المعطاة لا توجد أداة جزم لهذا جملتك خاطئة


KADI31122

السلام عليكم


ROKU96

مالفرق بين sont و sommes ومتى تنحط ال sont ومتى نحط sommes ؟؟؟


ELKHANSSA

نستعمل sont مع الضميرين ils / elles
ونستعمل sommes مع الضمير nous
أنظر هنا


LolyAlworo

صعب الترجمة باللغة الفرنسية


AlyGassama

الرجال أغنياء


saja360645

ليش نستعمل sont هون بينما Les homme calmes ما استعملناها ؟


soso567349

بعد لما قلت النطق قال لننتقل من هذا الان بعد المحاوله عده مرات


Miral667001

ساعدوني لم افهم هذا التطبيق


elmuthannh

الرجال هم sont و ليس sommos نحن


Amnh459985

ممكن تهموني هي الجملة


mala26245g

اريد مساعده


VIqg6

الرجال هادئة


aya945994

ما معنى الجملة


taxR3

ما اسهلها


hVrl17

مالفرق بين somme و sont


kyBY11

متى نحط sont ومتى مانحطها؟؟؟


AmineHadji1

الكلمة sont هي تصريف الفعل être = (كان) وهو فعل الكون، فالجملة (الرجال أغنياء) = (الرجال يكونون أغنياء) لدى لابد من استعمال sont، أما الجملة (الرجال الأغنياء) لا يمكن أن تصبح (الرجال يكنون الأغنياء) فلا نستعمل sont


NurayNuray5

سؤال هلق sont معنها رجال les hommes sont كمان نفس الشي طيب ليش حطو لتنين بتمنى مساعدة


CoumbaElam

للنلاعتتننقننسففلقغ٥عيايايععب٨صل


brahim157097

لدي مشكلة هنا


v0Fk10

الاسئلة رائعة جدا ديولنڨو افضل لعبة تعليمية


mahamadkhidir

ما الفرق بين sont و sommes


aylolefati

اعيدو التكلم


RazanAbbas5

لماذا لم نضع sont قبل calmes مثل ما وضعناها قبل riches


venus134539

إنها صعبة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.