"Wir haben Kleider."

الترجمة:نحن عندنا فساتين.

منذ سنتين

10 تعليقات


JohnMax8

لنها اسم والأسما هيك يكون جمعها اما الأفعال يكون جمعها اخرتو enفي اغلب الأحيان

منذ سنتين

Mohamedoth16

و هل كل الاسماء جمعها يوضع في اخره er ام تختلف حسب اداة التعريف للمذكر او المحايد او المؤنث

منذ سنتين

Mohamedoth16

لماذا kleid جمعها kleider و ليس kleiden

منذ سنتين

fati788027

Wir haben Kleider

نحن لدينا فساتين

منذ سنة واحدة

ibrahemmahmoud

اعتقد kleider بمعنى ملابس ايضا

منذ سنة واحدة

alaa.kh.0043

Kleidung معناها ملابس

منذ سنة واحدة

alaa.kh.0043

Kleider معناها فساتين

منذ سنة واحدة

ismail909321

بس انا ما معي فستان هههههه اخي محمد لا مش كل الاسماء جمعها بنهايه er .يختلف حسب كل ارتكل وهناك مثال المؤنث اغلب الاحيان جمعو بنهايه e .اغلب الاحيان مو. دايما يعني لازم نحفظ

منذ سنة واحدة

AlaaAlkhat14

Wir haben Kleider

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Wir haben kleider

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.