"Wir haben Kleider."

الترجمة:نحن عندنا فساتين.

May 28, 2016

10 تعليقات


HammadiSYR

لنها اسم والأسما هيك يكون جمعها اما الأفعال يكون جمعها اخرتو enفي اغلب الأحيان


Mohamedoth16

و هل كل الاسماء جمعها يوضع في اخره er ام تختلف حسب اداة التعريف للمذكر او المحايد او المؤنث


Mohamedoth16

لماذا kleid جمعها kleider و ليس kleiden


fati788027

Wir haben Kleider

نحن لدينا فساتين


ibrahemmahmoud

اعتقد kleider بمعنى ملابس ايضا


alaa.kh.0043

Kleidung معناها ملابس


alaa.kh.0043

Kleider معناها فساتين


ismail909321

بس انا ما معي فستان هههههه اخي محمد لا مش كل الاسماء جمعها بنهايه er .يختلف حسب كل ارتكل وهناك مثال المؤنث اغلب الاحيان جمعو بنهايه e .اغلب الاحيان مو. دايما يعني لازم نحفظ


AlaaAlkhat14

Wir haben Kleider

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.