"Wir haben Kleider."

الترجمة:نحن عندنا فساتين.

May 28, 2016

10 تعليقات


JohnMax8

لنها اسم والأسما هيك يكون جمعها اما الأفعال يكون جمعها اخرتو enفي اغلب الأحيان

October 5, 2016

Mohamedoth16

و هل كل الاسماء جمعها يوضع في اخره er ام تختلف حسب اداة التعريف للمذكر او المحايد او المؤنث

October 6, 2016

Mohamedoth16

لماذا kleid جمعها kleider و ليس kleiden

October 3, 2016

fati788027

Wir haben Kleider

نحن لدينا فساتين

April 15, 2017

ibrahemmahmoud

اعتقد kleider بمعنى ملابس ايضا

February 15, 2017

alaa.kh.0043

Kleidung معناها ملابس

May 8, 2017

alaa.kh.0043

Kleider معناها فساتين

May 8, 2017

ismail909321

بس انا ما معي فستان هههههه اخي محمد لا مش كل الاسماء جمعها بنهايه er .يختلف حسب كل ارتكل وهناك مثال المؤنث اغلب الاحيان جمعو بنهايه e .اغلب الاحيان مو. دايما يعني لازم نحفظ

July 9, 2017

AlaaAlkhat14

Wir haben Kleider

July 23, 2017

Baraa802099

Wir haben kleider

September 13, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.