"المرآة"

الترجمة:Die Spiegel

منذ سنتين

9 تعليقات


MichaelWar440006

أدات التعريف خاطئة فهي der وليست die

منذ سنتين

1aaF2
1aaF2

Der Spiegel

منذ سنتين

reslanalhabasch

هناك خطأ der

منذ سنة واحدة

FouadAlbag

هههههه اكتب der يقلي خطأ لازم die أكتب die يقلي خطأ لازم der

منذ سنة واحدة

SafwanAchr

Der Spiegel

منذ سنة واحدة

Abdelaziz11700

لي الجمع Die

منذ سنة واحدة

Abdelaziz11700

المرايات

منذ سنة واحدة

Mohammadkh153704

الترجمة خاطئة المرايا صيغة الجمع وليس المرآة Die Spiegel

منذ 10 أشهر

SyhamDaoud

Der Spiegel

منذ 7 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.