دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Jede Katze mag Milch."

الترجمة:كل قطة تحب حليب.

منذ سنتين

12 تعليقًا


sh23f

Alle يعني الجميع او الكل جميع القطط او كل الققط نفس الشيء. تأتي مع الجمع. Alle Katzen mögen Milch. كل القطط تحب الحليب. بينما Jede تعني كل بعنى كل فرد من افراد المجموعة المقصودة. و دوما تأتي مع المفرد. Jede Katze mag Milch.

منذ سنتين

SamaaFathi

ما الفرق بين alle و Jede لو سمحتم؟

منذ سنتين

Mina33953
Mina33953

Jede تأتى مع المفرد (Jede katze) Alle تأتى مع الجمع (Alle katzen)

منذ سنة واحدة

HamadaNaht

مثل اللغة العربية تماما كل قطة (تحب) الحليب جميع القطط (يحبون ) الحليب

منذ سنة واحدة

AlaaAl-zuh

هو قصدة انه كل واحد قهوتو من كيسو او كل واحد عنده عيون

منذ سنتين

RanaBa2

صح

منذ سنتين

Naser.Z.D

أين المشكلة في وجود كلمة جميع بدلا من كل؟؟؟؟؟

منذ سنتين

AmjadUlayyan

في العربي ممكن ان تكتب كل شخص يحب شيء ما ولكن لا تستطيع ان تكتب جميع شخص

منذ سنتين

G4uE3

يجب أن تكون die Milch و ليس بدون الأرتيكل

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Jede katze mag Milch

منذ 8 أشهر