Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Jede Katze mag Milch."

Translation:كل قطة تحب حليب.

2 years ago

12 Comments


sh23f

Alle يعني الجميع او الكل جميع القطط او كل الققط نفس الشيء. تأتي مع الجمع. Alle Katzen mögen Milch. كل القطط تحب الحليب. بينما Jede تعني كل بعنى كل فرد من افراد المجموعة المقصودة. و دوما تأتي مع المفرد. Jede Katze mag Milch.

2 years ago

SamaaFathi

ما الفرق بين alle و Jede لو سمحتم؟

2 years ago

Mina33953

Jede تأتى مع المفرد (Jede katze) Alle تأتى مع الجمع (Alle katzen)

10 months ago

HamadaNaht

مثل اللغة العربية تماما كل قطة (تحب) الحليب جميع القطط (يحبون ) الحليب

1 year ago

AlaaAl-zuh

هو قصدة انه كل واحد قهوتو من كيسو او كل واحد عنده عيون

2 years ago

RanaBa2

صح

2 years ago

Naser.Z.D

أين المشكلة في وجود كلمة جميع بدلا من كل؟؟؟؟؟

2 years ago

AmjadUlayyan

في العربي ممكن ان تكتب كل شخص يحب شيء ما ولكن لا تستطيع ان تكتب جميع شخص

2 years ago

G4uE3

يجب أن تكون die Milch و ليس بدون الأرتيكل

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

1 year ago

Baraa802099

Jede katze mag Milch

7 months ago