1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Jede Katze mag Milch."

"Jede Katze mag Milch."

الترجمة:كل قطة تحب الحليب.

May 28, 2016

11 تعليقًا


sh23f

Alle يعني الجميع او الكل جميع القطط او كل الققط نفس الشيء. تأتي مع الجمع. Alle Katzen mögen Milch. كل القطط تحب الحليب. بينما Jede تعني كل بعنى كل فرد من افراد المجموعة المقصودة. و دوما تأتي مع المفرد. Jede Katze mag Milch.


HamadaNaht

مثل اللغة العربية تماما كل قطة (تحب) الحليب جميع القطط (يحبون ) الحليب


SamaaFathi

ما الفرق بين alle و Jede لو سمحتم؟


Mina33953

Jede تأتى مع المفرد (Jede katze) Alle تأتى مع الجمع (Alle katzen)


AlaaAl-zuh

هو قصدة انه كل واحد قهوتو من كيسو او كل واحد عنده عيون


Naser.Z.D

أين المشكلة في وجود كلمة جميع بدلا من كل؟؟؟؟؟


AmjadUlayyan

في العربي ممكن ان تكتب كل شخص يحب شيء ما ولكن لا تستطيع ان تكتب جميع شخص


KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M


Baraa802099

Jede katze mag Milch


WaqasAhmed140198

Every cat loves milk

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.