"Jede Katze mag Milch."

الترجمة:كل قطة تحب حليب.

May 28, 2016

10 تعليقات


sh23f

Alle يعني الجميع او الكل جميع القطط او كل الققط نفس الشيء. تأتي مع الجمع. Alle Katzen mögen Milch. كل القطط تحب الحليب. بينما Jede تعني كل بعنى كل فرد من افراد المجموعة المقصودة. و دوما تأتي مع المفرد. Jede Katze mag Milch.

July 30, 2016

SamaaFathi

ما الفرق بين alle و Jede لو سمحتم؟

July 14, 2016

Mina33953

Jede تأتى مع المفرد (Jede katze) Alle تأتى مع الجمع (Alle katzen)

September 18, 2017

HamadaNaht

مثل اللغة العربية تماما كل قطة (تحب) الحليب جميع القطط (يحبون ) الحليب

April 29, 2017

AlaaAl-zuh

هو قصدة انه كل واحد قهوتو من كيسو او كل واحد عنده عيون

May 28, 2016

RanaBa2

صح

August 6, 2016

Naser.Z.D

أين المشكلة في وجود كلمة جميع بدلا من كل؟؟؟؟؟

May 28, 2016

AmjadUlayyan

في العربي ممكن ان تكتب كل شخص يحب شيء ما ولكن لا تستطيع ان تكتب جميع شخص

July 16, 2016

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 27, 2017

Baraa802099

Jede katze mag Milch

January 15, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.