"Dieser Hut ist toll."

الترجمة:هذه القبعة رائعة.

منذ سنتين

10 تعليقات


VS6m2

اي صحيح

منذ سنتين

RamyAhmad

من وين اجت ان

منذ سنتين

AhmedFouadElkady

dieser هذا للمذكر هذا للحيادي dieses هذه للمؤنث diese

منذ سنتين

khaleddiwa

صحيحة toll في العربي يعني رائع

منذ سنتين

HussainAra

هههه لا تخربطو حالكن (toll) بالانكليزي بتعني طويل وليس بالالماني .اما باللغة الالمانية بتعني (عظيم او رائع )

منذ سنة واحدة

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

منذ سنة واحدة

sofiane111174

لا يوجد خطأ toll=عظيم او رائعة google traduction

منذ سنة واحدة

Kholdoon
Kholdoon

مش فاهم

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Dieser Hut ist toll هذه القبعة رائعة

منذ 11 شهرًا

4UDA4

نعم صحيح

منذ 6 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.