"Dieser Hut ist toll."

الترجمة:هذه القبعة رائعة.

May 29, 2016

12 تعليقًا


VS6m2

اي صحيح

June 20, 2016

RamyAhmad

من وين اجت ان

June 25, 2016

AhmedFouadElkady

dieser هذا للمذكر هذا للحيادي dieses هذه للمؤنث diese

July 13, 2016

khaleddiwa

صحيحة toll في العربي يعني رائع

August 11, 2016

HussainAra

هههه لا تخربطو حالكن (toll) بالانكليزي بتعني طويل وليس بالالماني .اما باللغة الالمانية بتعني (عظيم او رائع )

March 3, 2017

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 27, 2017

sofiane111174

لا يوجد خطأ toll=عظيم او رائعة google traduction

July 18, 2017

Kholdoon

مش فاهم

August 17, 2017

Baraa802099

Dieser Hut ist toll هذه القبعة رائعة

January 15, 2018

4UDA4

نعم صحيح

June 12, 2018

mohamad983383

وين ال التعريف

January 9, 2019

gamedice

هذه او هذي صحيحة في اللغة العربية

August 23, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.