Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Dieser Hut ist toll."

Translation:هذه القبعة رائعة.

2 years ago

10 Comments


VS6m2

اي صحيح

2 years ago

RamyAhmad

من وين اجت ان

2 years ago

AhmedFouadElkady

dieser هذا للمذكر هذا للحيادي dieses هذه للمؤنث diese

2 years ago

khaleddiwa

صحيحة toll في العربي يعني رائع

2 years ago

HussainAra

هههه لا تخربطو حالكن (toll) بالانكليزي بتعني طويل وليس بالالماني .اما باللغة الالمانية بتعني (عظيم او رائع )

1 year ago

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

1 year ago

sofiane111174

لا يوجد خطأ toll=عظيم او رائعة google traduction

1 year ago

Kholdoon
Kholdoon

مش فاهم

1 year ago

Baraa802099

Dieser Hut ist toll هذه القبعة رائعة

7 months ago

4UDA4

نعم صحيح

2 months ago