Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich bin eine Frau."

Translation:أنا امرأة.

2 years ago

37 Comments


Razan797726

مسالخير ... متى نستخدم eine ومتى ein

2 years ago

IlyaAls
IlyaAls

نستعمل ein للمذكر والمحايد (أي الغير معروف جنسه) أما eine فنستعمله للمؤنث.

2 years ago

ibrahimism17

جديدة الكلمات المفقودة ..

2 years ago

liet17

هل دائما ال r تلفظ غ بلالماني؟

2 years ago

IlyaAls
IlyaAls

يمكن أن تهمل خاصة إذا كانت في نهاية الكلمة وقبلها e.

2 years ago

AmjadAlBay

Eine للمؤنث

2 years ago

apio12

ما الفرق بين ein و eine

1 year ago

mustafa176436

انا امرأه

1 year ago

vezony1
vezony1

أنا إمرأة

1 year ago

vezony1
vezony1

أنا إمرأة.

1 year ago

Alia.a

مهبلللل

1 year ago

Alia.a

مهبل

1 year ago

aXM84

لماذا اتت في هذه الجمله ب هذي الشكل eine وتم زيادتها ب e في نهايه الكلمه

1 year ago

mayada888503

انا اكون امرأة

1 year ago

Fisal97113

انا اكون أمراة

1 year ago

khaledscha

هه

1 year ago

khaledscha

انا سوري داعس على راسك

1 year ago

AbdLlahAbd

Ich bin eine frau

1 year ago

MedoBash1
MedoBash1

هي مش المفروض تكون "انا سيدة" لان امراة بمعنى سيدة ؟

1 year ago

JohnMax8

19 تعلق ولايوجد تعليقات البرنامج مخرف يأما الأنترنيت عندي زي الزفت

1 year ago

JxSH7

طلعت غلط كتبت بس سعيد

1 year ago

JxSH7

ا

1 year ago

Ahmed-Elawad

اول من يعلق

1 year ago

wesam807126

فى مشكله فى الصوت

1 year ago

aroraroj

انا امراة

1 year ago

XpFV6

متل مابدك

1 year ago

XpFV6

انا سيدة

1 year ago

sajad478313

ممكن واحد يتكلم الحروف بالعربي ما اكدر اتلفضه

1 year ago

53bk2

شنكر

11 months ago

JoianaARjo

انا جديدة معكم

10 months ago

JoianaARjo

مساء الخير انا لم افهم معني هذه الجملة ich bin eine frau

10 months ago

BgOK10

Jsn

5 months ago

MahmoudJadelrab

الرجاء توضيح ادوات الفاعل انا انت...

2 months ago

Yassminaa2

ich bin eine frau

2 months ago

MahmoudSol672616

Bin يعني ايه ؟؟

1 month ago

Djt57

Ich bin eine frau

2 weeks ago

aya193608

بخ

3 days ago