"Bis bald!"

الترجمة:أراك قريباً.

May 29, 2016

26 تعليقًا


SamaaFathi

لم تذكر هذه الكلمة خلال التدريب ! ماذا تعني bald؟


SamirShaker

يمكنك وضع السهم على أي كلمة لرؤية معناها أو إن كنت تستخدم التطبيق على جهاز التلفون فإضغطي على الكلمة لرؤية المعنى. على أية حال فbald تعني قريباً.


SamirShaker

أهلاً :-)


oQ9A5

يعني بشوفك عن قريب


msmyxz

لم تظهر هذه الكلمة قبل هذا السؤال «اكتب ما تسمعه» .. معقدة


AnassKasti

إلي اللقاء


abdnour16

bis bald أراك قريبا


el_yora

معني الكلمة اراك لاحقا او الي اللقاء قريبا


Alaa39

حرف الL فيها كيف يتم لفظه؟اشبه بلام وياء


Alaa39

اذا تم الرد على تعليقي من وين بقدر اعرف انه تم الرد؟


FarahHosss

اراك قريبا ..


shtywi

نطقها شاد اليس كذلك او هناك قاعد لها لانني في الاول كتبتها beild عندما سمعتها


Doulingomb

كيف يمكن الإطلاع على التوجيهات والملاحظات وحتى التدريب من خلال الهاتف المحمول؟


adam365874

من يود ممارسة اللغة الألمانية عن طريق المحادثة يستطيع التواصل معي عن طريق هذا الكروب: UXB8EH


ArchitectU15

احيانا لما بتطلع الكلمة اول مرة و بغلط بالاجابة بحس أنها بتنحفظ أقوى..


Jaafar124777

it sounded like bis bitte (man voice)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.