"Bisbald!"

الترجمة:أراك قريباً.

منذ سنتين

20 تعليقًا


SamaaFathi

لم تذكر هذه الكلمة خلال التدريب ! ماذا تعني bald؟

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

يمكنك وضع السهم على أي كلمة لرؤية معناها أو إن كنت تستخدم التطبيق على جهاز التلفون فإضغطي على الكلمة لرؤية المعنى. على أية حال فbald تعني قريباً.

منذ سنتين

SamaaFathi

شكرا

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

أهلاً :-)

منذ سنتين

Ahmed-Elawad

^o^

منذ سنة واحدة

msmyxz

لم تظهر هذه الكلمة قبل هذا السؤال «اكتب ما تسمعه» .. معقدة

منذ سنتين

Badr_ELHANSALY

bald

منذ سنتين

abdnour16

bis bald أراك قريبا

منذ سنتين

FarahHosss

اراك قريبا ..

منذ سنتين

shtywi

نطقها شاد اليس كذلك او هناك قاعد لها لانني في الاول كتبتها beild عندما سمعتها

منذ سنتين

Doulingomb

كيف يمكن الإطلاع على التوجيهات والملاحظات وحتى التدريب من خلال الهاتف المحمول؟

منذ 4 أشهر

oHJ23

اول مرة أسمعها كلمه جديده

منذ سنتين

fadisy5

bald bald ترونا العجيبا

منذ سنتين

el_yora

معني الكلمة اراك لاحقا او الي اللقاء قريبا

منذ سنة واحدة

samer511800

الافعة

منذ سنة واحدة

gfJE5

ظ

منذ سنة واحدة

Hakem.ismail

Bis bald

منذ سنة واحدة

Alaa39

حرف الL فيها كيف يتم لفظه؟اشبه بلام وياء

منذ 5 أشهر

Alaa39

اذا تم الرد على تعليقي من وين بقدر اعرف انه تم الرد؟

منذ 5 أشهر

adam365874

من يود ممارسة اللغة الألمانية عن طريق المحادثة يستطيع التواصل معي عن طريق هذا الكروب: UXB8EH

منذ 3 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.