Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Bis bald!"

Translation:أراك قريباً.

2 years ago

20 Comments


SamaaFathi

لم تذكر هذه الكلمة خلال التدريب ! ماذا تعني bald؟

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

يمكنك وضع السهم على أي كلمة لرؤية معناها أو إن كنت تستخدم التطبيق على جهاز التلفون فإضغطي على الكلمة لرؤية المعنى. على أية حال فbald تعني قريباً.

2 years ago

SamaaFathi

شكرا

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

أهلاً :-)

2 years ago

Ahmed-Elawad

^o^

1 year ago

msmyxz

لم تظهر هذه الكلمة قبل هذا السؤال «اكتب ما تسمعه» .. معقدة

2 years ago

Badr_ELHANSALY

bald

2 years ago

abdnour16

bis bald أراك قريبا

2 years ago

FarahHosss

اراك قريبا ..

2 years ago

shtywi

نطقها شاد اليس كذلك او هناك قاعد لها لانني في الاول كتبتها beild عندما سمعتها

2 years ago

Doulingomb

كيف يمكن الإطلاع على التوجيهات والملاحظات وحتى التدريب من خلال الهاتف المحمول؟

1 month ago

oHJ23

اول مرة أسمعها كلمه جديده

2 years ago

fadisy5

bald bald ترونا العجيبا

1 year ago

el_yora

معني الكلمة اراك لاحقا او الي اللقاء قريبا

1 year ago

samer511800

الافعة

1 year ago

gfJE5

ظ

11 months ago

Hakem.ismail

Bis bald

9 months ago

Alaa39

حرف الL فيها كيف يتم لفظه؟اشبه بلام وياء

2 months ago

Alaa39

اذا تم الرد على تعليقي من وين بقدر اعرف انه تم الرد؟

2 months ago

adam365874

من يود ممارسة اللغة الألمانية عن طريق المحادثة يستطيع التواصل معي عن طريق هذا الكروب: UXB8EH

1 week ago