"Bis bald!"

الترجمة:أراك قريباً.

May 29, 2016

33 تعليقًا


SamaaFathi

لم تذكر هذه الكلمة خلال التدريب ! ماذا تعني bald؟


SamirShaker

يمكنك وضع السهم على أي كلمة لرؤية معناها أو إن كنت تستخدم التطبيق على جهاز التلفون فإضغطي على الكلمة لرؤية المعنى. على أية حال فbald تعني قريباً.


SamirShaker

أهلاً :-)


oQ9A5

يعني بشوفك عن قريب


msmyxz

لم تظهر هذه الكلمة قبل هذا السؤال «اكتب ما تسمعه» .. معقدة


AnassKasti

إلي اللقاء


Alaa39

اذا تم الرد على تعليقي من وين بقدر اعرف انه تم الرد؟


q9Ed8

كده انتي عرفتي


ArchitectU15

احيانا لما بتطلع الكلمة اول مرة و بغلط بالاجابة بحس أنها بتنحفظ أقوى..


Alaa39

حرف الL فيها كيف يتم لفظه؟اشبه بلام وياء


abdnour16

bis bald أراك قريبا


shtywi

نطقها شاد اليس كذلك او هناك قاعد لها لانني في الاول كتبتها beild عندما سمعتها


el_yora

معني الكلمة اراك لاحقا او الي اللقاء قريبا


Doulingomb

كيف يمكن الإطلاع على التوجيهات والملاحظات وحتى التدريب من خلال الهاتف المحمول؟


Jaafar124777

it sounded like bis bitte (man voice)


WidadAlo1

شو فرق بين بيس بالت وبس اشبيتا


3HEP5

bis bald تعني اراك قريبا و bis später تعني اراك لاحقا


UqpX14

Bis bald ارأك قريباً


jIKb9

بتننطق بالد ولا بايد ❤


wjih16

المعنى الأصح هو اراك قريبا


SalmaSherif6

Bis bald und bis später Both having the same meaning right?


Namark.Ahm

Ich komme aus lidyen


Blnd_1

معقول ما يحسبو الجواب لان ما حطيت تنوين او همزة فوق الالف!!


imadkhamma

ولكن من الممكن ان يكون معناها الى اللقاء لماذا اعتبرت اجابة خاطئة ؟؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.