1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أنتن نساء و نحن فتيات."

"أنتن نساء و نحن فتيات."

الترجمة:Ihr seid Frauen und wir sind Mädchen.

May 29, 2016

49 تعليقًا


Max525328

ماهو التصريف seid و sind وهل هنالك قواعد تصريف ثابته اريد معرفة التصاريف


Ali365641

The Grammer is 1- Ich bin 2-du bist 3-er/es/sie ist 4-wir/Sie/Sie sind 5-Ihr seid


Ali365641

First sie means she, Second Sie means you, Third Sie means they


Ali365641

You with respect*


jojo140799

ليش عم يعطي انو غلط مع انو صح


AhmedALShu19

صح انا نفس الشيء


jeeeee4

وانا نفسك


walid639277

انا تسرعت بالاجابة


jeeeee4

انا اكتبها صحيح ولكن يكتبو لي الاجابة غير صحيحة


1y3t4

الاجابة صحيحة لكن يكتب لي غلط


jungkook87864

مثلي اني هم كتبت الاجابة صح لكن يكتب غلط


mohamad1962

صعبة شوية


jeeeee4

كتير صعبة بس بتتعلم ههه


mm.rmm.r

ههه شو كتبت


0Hwt5

Ihr seid Frauen und wir sind Mädchen بس انا جاوبت غلط


jeeeee4

كتير صعبة بس تتعلم ههه


jungkook87864

ممكن نصير اصدقاء


DuaaNurial

معنى sind و seid


FIRO205

يكون يكونون احيانا بدون معنى


Aked14

تابعو خالد بوظان عل يوتيوب تتعملو منو منيح


Thaer769620

انا تسرعت بلإجابه


F5CN6

ليش كلنا خربطنا


AminaBouch20

انا كتبتها صحيحة وهم قالو لي لديك غلط


AminaBouch20

اه انا كررتها واعطوني الان صح


kleine12345678

انها صح ولاكن تكون صعبة


Husam709432

حليتها صح طلعت غلط


BatataMlih

اجابتي صحيحة


sji410

انا لا اعتقد ان الحرف الكبير والصغير يختلفون كثيرا!!


sETp7

معنى sind و seid


jeeeee4

بس بتتعلم


zakaria428980

سهل جداااً


AliBSoulei

لا يمكنني ان اضع نقطتين فوق احرف a هل من طريقة؟


NajiUsama

اجابتي صحيحه


YahyaKasse1

Sind und seid دوخوني


Syria_Girl

ههه لازم تحفظ تصريف فعل sein مع الضمائر وقتها بتروح الدوخة / Ich : bin / du : bist / er - sie - es : ist / wir : sind / ihr : seid / Sie - sie : sind / هدول تصريف فعل sein (يكون) :-)


Hana577661

لش عم يعطي غلط مع انو عم جاوب صح


t9Fq5

Ihr seid Frauen und wir sind Mädschen.


Issa950330

يعطيني بأنني اخطأت بالإجابة على الرغم ان اجابتي هي صحيحة!


emam818543

انا كتبتها صحيحة وهم قالو لديك غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.