"أنتن نساء و نحن فتيات."

الترجمة:Ihr seid Frauen und wir sind Mädchen.

May 29, 2016

16 تعليقًا


Max525328

ماهو التصريف seid و sind وهل هنالك قواعد تصريف ثابته اريد معرفة التصاريف

May 3, 2019

Ali365641

The Grammer is 1- Ich bin 2-du bist 3-er/es/sie ist 4-wir/Sie/Sie sind 5-Ihr seid

July 29, 2019

Ali365641

First sie means she, Second Sie means you, Third Sie means they

July 29, 2019

Ali365641

You with respect*

July 29, 2019

walid639277

انا تسرعت بالاجابة

March 22, 2018

mohamad1962

صعبة شوية

January 5, 2017

kleine12345678

انها صح ولاكن تكون صعبة

May 29, 2016

ramadan949116

شو الصح

January 25, 2018

mm.rmm.r

ههه شو كتبت

March 6, 2018

0Hwt5

Ihr seid Frauen und wir sind Mädchen بس انا جاوبت غلط

November 21, 2018

Nschi2

انا هم

May 27, 2019

HaitemBout

صعبة جدا

February 16, 2019

DuaaNurial

معنى sind و seid

May 11, 2019

jojo140799

ليش عم يعطي انو غلط مع انو صح

March 31, 2019

Aked14

تابعو خالد بوظان عل يوتيوب تتعملو منو منيح

June 29, 2019

Husam709432

حليتها صح طلعت غلط

September 7, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.