Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Han dricker te utan socker."

Translation:يشرب الشاي بلا سكر.

2 years ago

5 Comments


ShadiAghar

لديكم خطا في اكثر الجمل عند استعمال كلمة han فهذه الكلمة في اللغة العربية تعني هو بصفة الحاضر وليس الغائب اما هو بصفة الغائب كضمير فنستعمل انه ففي هذه الجملة يجب انه نقول هو وليس انه

2 years ago

ShadiAghar

يعني هو يشرب الشاي من غير سكر او بلا سكر او بدون سكر ولا نقول يشرب الشاي

2 years ago

fatema759696

نفس الشي يشرب الشاي او هو يشرب

1 year ago

fatema759696

لانو اذا حكينا يشرب الشاي مفهومة الجملة انو واحد عم يشرب.

1 year ago

NagiAid

الكلمة كانت te وليس teet اي غير معرفة وافضل ترجمة لها شايا وليس الشاي وقد خطر ببالي ان اكتب الشاي ولكني لم افعل لهذا السبب .

1 year ago