1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "السكر حلو الطعم."

"السكر حلو الطعم."

الترجمة:Zucker schmeckt süß.

May 30, 2016

11 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ينقص Der


Waeassan

    السكر وليس سكر يعني معرف ليش غلط


Malek48484

    السراحة هذا التطبيق فيه العديد من الاخطاء لكن انتم الان تعرفون انها خطأ لذلك اكملوا المسير في اللغة الالمانية واذا واجهتم خطأ صححوه فانتم لن تستطيعوا ان تعاقبوا البرنامج ولماذا لم تفكروا في ان هذه الاخطاء مقصودة لتجعلنا ننتبه اليها ونصححها والذي لم يستطع تصحيحها فعليه وواجب عليه ان يراجع ما تعلمه جيدا بالرغم من ان هذه الفكرة ليست جيدة فعلينا ان نتقبل الامر فقد يكون في صالحنا ولكن هذا ما اتوقعه فلا اريد اهانة من فضلكم


MernaAsaad2

    ليش ما في ارتكل؟؟


abdulmaknas

    في نقص ال التعريف der


TG7v11

    السكر معرف والجواب عندكم نكرة وهذا غلط من طرفكم وليس مني


mohamad572774

    ما هوا الغلط


samia95002

    كتبت التعريف للسكر البرنامج كتب خطأ...لماذا..؟؟؟؟؟؟


ObeidaSche

    يوجد ال التعريف der der Zucker


KaReeMvip

    السكر و الملح او اي طعام غير معدود اذا ما كان ببداية الجملة ما يلزم اداة تعريف مثل ما لا يوجد ein zucker هو بذاته معرفة بدون اداة تعريف

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.