1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ein Mann liest eine Zeitung."

"Ein Mann liest eine Zeitung."

الترجمة:رجل يقرأ جريدة.

May 30, 2016

19 تعليقًا


Ayman818074

شو الفرق بي الجريدة و صحيفة


Linda905152

لا يوجد فرق وككن هذا تعددفي الاسماء


abas341976

لان الجريدة تاخد die بالنكرة eine ...اما لو الاسم ياخد der بالنكرة بحالة المفعول به بتصير einen


SamaaFathi

لماذا استعملنا liest وليس liet هل يقرأ فعل شاذ بالالمانية؟


SamirShaker

نعم. فعل lesen هو فعل شاذ بالألمانية.

ich lese

du liest

er/sie/es liest

wir lesen

ihr lest

sie lesen


Linda905152

لانst تستخدم معDuواللي هو بالعربي ضمير مخاطبة مفرد انت وانت. اي للمفرد الذكر وللمفرد المؤنث


mhoJ2

شكرا لكم


nournono4

بس اصلا الsموجودة وانت بس بتضيفي tللضمير er/sie/es بس التغير الوحيد انو ضفنا i قبل e كانت wir lesen صارتer liest


ElafEzzatA

الرجل يقرأ الجريدة


sohilatare

ليه هنا قولنا eine مش einen


AhmedElshr19

لأن eine للمفرد المؤنث انما einen للجمع


ManoKaste

في دروس بهل برنامج akksative و nominative و dativ اذا حدا معو برنامج يئلي عشين بدي ادرسون بليز


RandAlmobark

ManoKaste في برنامج اسمو lingudora كتير منيح كمان


BelalSh3

ماوجدتون


zeyadhamzi

يوجد خلل فى حاست السمع لدى البرنامج


karrar287926

احد يفهمني جوابي لماذا خطأ

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ