"Ein Mann liest eine Zeitung."

الترجمة:رجل يقرأ جريدة.

May 30, 2016

19 تعليقًا


Ayman818074

شو الفرق بي الجريدة و صحيفة

October 9, 2016

Linda905152

لا يوجد فرق وككن هذا تعددفي الاسماء

August 15, 2017

sohilatare

ليه هنا قولنا eine مش einen

October 17, 2016

AhmedElshr19

لأن eine للمفرد المؤنث انما einen للجمع

April 24, 2017

Alaa39

اهاا

July 23, 2018

abas341976

لان الجريدة تاخد die بالنكرة eine ...اما لو الاسم ياخد der بالنكرة بحالة المفعول به بتصير einen

November 21, 2016

SamaaFathi

لماذا استعملنا liest وليس liet هل يقرأ فعل شاذ بالالمانية؟

May 30, 2016

SamirShaker

نعم. فعل lesen هو فعل شاذ بالألمانية.

ich lese

du liest

er/sie/es liest

wir lesen

ihr lest

sie lesen

May 31, 2016

Linda905152

لانst تستخدم معDuواللي هو بالعربي ضمير مخاطبة مفرد انت وانت. اي للمفرد الذكر وللمفرد المؤنث

August 15, 2017

mhoJ2

شكرا لكم

June 21, 2016

nournono4

بس اصلا الsموجودة وانت بس بتضيفي tللضمير er/sie/es بس التغير الوحيد انو ضفنا i قبل e كانت wir lesen صارتer liest

September 12, 2016

ElafEzzatA

الرجل يقرأ الجريدة

September 24, 2016

ManoKaste

في دروس بهل برنامج akksative و nominative و dativ اذا حدا معو برنامج يئلي عشين بدي ادرسون بليز

December 12, 2016

RandAlmobark

ManoKaste في برنامج اسمو lingudora كتير منيح كمان

January 3, 2017

BelalSh3

ماوجدتون

May 27, 2017

Faisal273401

Scheiße

June 4, 2017

zeyadhamzi

يوجد خلل فى حاست السمع لدى البرنامج

July 10, 2017

karrar287926

احد يفهمني جوابي لماذا خطأ

September 19, 2017

zain.sain

I am pregnant

June 21, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.