Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ein Mann liest eine Zeitung."

Translation:رجل يقرأ جريدة.

2 years ago

19 Comments


Ayman818074

شو الفرق بي الجريدة و صحيفة

1 year ago

Linda905152

لا يوجد فرق وككن هذا تعددفي الاسماء

1 year ago

sohilatare

ليه هنا قولنا eine مش einen

1 year ago

AhmedElshr19

لأن eine للمفرد المؤنث انما einen للجمع

1 year ago

Alaa39
Alaa39

اهاا

3 weeks ago

SamaaFathi

لماذا استعملنا liest وليس liet هل يقرأ فعل شاذ بالالمانية؟

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

نعم. فعل lesen هو فعل شاذ بالألمانية.

ich lese

du liest

er/sie/es liest

wir lesen

ihr lest

sie lesen

2 years ago

Linda905152

لانst تستخدم معDuواللي هو بالعربي ضمير مخاطبة مفرد انت وانت. اي للمفرد الذكر وللمفرد المؤنث

1 year ago

mhoJ2

شكرا لكم

2 years ago

nournono4

بس اصلا الsموجودة وانت بس بتضيفي tللضمير er/sie/es بس التغير الوحيد انو ضفنا i قبل e كانت wir lesen صارتer liest

1 year ago

ElafEzzatA

الرجل يقرأ الجريدة

1 year ago

abas341976

لان الجريدة تاخد die بالنكرة eine ...اما لو الاسم ياخد der بالنكرة بحالة المفعول به بتصير einen

1 year ago

ManoKaste

في دروس بهل برنامج akksative و nominative و dativ اذا حدا معو برنامج يئلي عشين بدي ادرسون بليز

1 year ago

RandAlmobark

ManoKaste في برنامج اسمو lingudora كتير منيح كمان

1 year ago

BelalSh3

ماوجدتون

1 year ago

Faisal273401

Scheiße

1 year ago

zeyadhamzi

يوجد خلل فى حاست السمع لدى البرنامج

1 year ago

karrar287926

احد يفهمني جوابي لماذا خطأ

10 months ago

zain.sain

I am pregnant

1 month ago