دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ein Mann liest eine Zeitung."

الترجمة:رجل يقرأ جريدة.

منذ سنتين

19 تعليقًا


Ayman818074

شو الفرق بي الجريدة و صحيفة

منذ سنتين

Linda905152

لا يوجد فرق وككن هذا تعددفي الاسماء

منذ سنة واحدة

sohilatare

ليه هنا قولنا eine مش einen

منذ سنتين

AhmedElshr19

لأن eine للمفرد المؤنث انما einen للجمع

منذ سنة واحدة

Alaa39

اهاا

منذ شهرين

SamaaFathi

لماذا استعملنا liest وليس liet هل يقرأ فعل شاذ بالالمانية؟

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

نعم. فعل lesen هو فعل شاذ بالألمانية.

ich lese

du liest

er/sie/es liest

wir lesen

ihr lest

sie lesen

منذ سنتين

Linda905152

لانst تستخدم معDuواللي هو بالعربي ضمير مخاطبة مفرد انت وانت. اي للمفرد الذكر وللمفرد المؤنث

منذ سنة واحدة

mhoJ2

شكرا لكم

منذ سنتين

nournono4

بس اصلا الsموجودة وانت بس بتضيفي tللضمير er/sie/es بس التغير الوحيد انو ضفنا i قبل e كانت wir lesen صارتer liest

منذ سنتين

ElafEzzatA

الرجل يقرأ الجريدة

منذ سنتين

abas341976

لان الجريدة تاخد die بالنكرة eine ...اما لو الاسم ياخد der بالنكرة بحالة المفعول به بتصير einen

منذ سنة واحدة

ManoKaste

في دروس بهل برنامج akksative و nominative و dativ اذا حدا معو برنامج يئلي عشين بدي ادرسون بليز

منذ سنة واحدة

RandAlmobark

ManoKaste في برنامج اسمو lingudora كتير منيح كمان

منذ سنة واحدة

BelalSh3

ماوجدتون

منذ سنة واحدة

Faisal273401

Scheiße

منذ سنة واحدة

zeyadhamzi

يوجد خلل فى حاست السمع لدى البرنامج

منذ سنة واحدة

karrar287926

احد يفهمني جوابي لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

zain.sain

I am pregnant

منذ 3 أشهر