"Je suis à genoux."

الترجمة:أنا على ركبي.

June 1, 2016

4 تعليقات


ELKHANSSA

جمع ركبة هو ركب --- انا على ركبي

June 1, 2016

ModyDj
Mod

خطأ في السياق العربي ، للأسف جميع الجمل المتعلقة بهذه الكلمة تحوي الخلل نفسه لكونها موضوعة بهيئة الجمع ، تم تصحيحها أحسنت :)

June 1, 2016

Essam828345

في هذا التمرين تم استخدام "a" وفي تمرين سابق من هذا التدريب تم استخدام "sur" ايهما اصح ولماذا ؟

July 21, 2016

ModyDj
Mod

المعنى ذاته لكن لا تغفل عن الضمير العائد عليك mes

Je suis sur mes genoux. = أنا على ركبي

تعبير à genoux. بشكل عام يدل على وضعيتك في الجلوس ، قد تكون في لحظة توسل أو كحالة عادية

المصدر

July 25, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.