"Je suis à genoux."

الترجمة:أنا على ركبي.

June 1, 2016

4 تعليقات


ELKHANSSA

جمع ركبة هو ركب --- انا على ركبي


ModyDj
Mod

خطأ في السياق العربي ، للأسف جميع الجمل المتعلقة بهذه الكلمة تحوي الخلل نفسه لكونها موضوعة بهيئة الجمع ، تم تصحيحها أحسنت :)


Essam828345

في هذا التمرين تم استخدام "a" وفي تمرين سابق من هذا التدريب تم استخدام "sur" ايهما اصح ولماذا ؟


ModyDj
Mod

المعنى ذاته لكن لا تغفل عن الضمير العائد عليك mes

Je suis sur mes genoux. = أنا على ركبي

تعبير à genoux. بشكل عام يدل على وضعيتك في الجلوس ، قد تكون في لحظة توسل أو كحالة عادية

المصدر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.